الارشيف / اخبار الفن

جمهور المغنية الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift يتصدر "التريند".. ما علاقة غزة؟

اخبار من اليمن تايلور سويفت Taylor Swift.. أطلق جمهور المغنية الأمريكية تايلور سويفت، الشهير بلقب "سويفتيز"، حملة لدعم الشعب الفلسطيني، لاقت رواجا ضخما عبر مواقع السوشيال ميديا.

 

وتهدف الحملة، التي أطلقها "سويفتيز" تحت هاشتاج #SwiftiesForPalestine، إلى دعوة المغنية الشهيرة للمناداة بوقف إطلاق النار في غزة، وحتى الآن دوّن ضمن هذا الهشتاج أكثر من 23 ألف مغرد على منصة "إكس" (تويتر سابقا).

 


وتضمن المنشور الأصلي للإعلان عن الحملة هذه الكلمات: "نحن في مجتمع تايلور سويفت نكتب لكم اليوم لنطالب المغنية وفريق إدارة أعمالها بنشر بيان لدعم شعب فلسطين والمطالبة بوقف إطلاق النار".


ومن ضمن أهداف الحملة ومطالبها للمغنية، حسب البيان: "عدم إطلاق فيلمها الأخير The Eras Tour على أي منصة تدعم إسرائيل".

 

كان من ضمن أسباب انتشار هذه الحملة ملاحظة الجمهور أن الحساب الرسمي لدولة إسرائيل يستغل المغنية للترويج، إذ استغاثوا بها مؤخرًا وطالبوها بالمناداة لتحرير واحدة من الرهائن لدى حماس، والتي كانت من أشد المعجبين بالمغنية.

 

وينتظر الجمهور حتى من تايلور سويفت المطالبة بوقف إطلاق النار، كما فعل عدد من أصدقائها الفنانين مثل سيلينا جوميز وجيجي حديد بتوقيعهما على خطاب "فنانين مع وقف إطلاق النار" الموجه للرئيس الأمريكي جو بايدن.

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
جمهور المغنية الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift يتصدر "التريند".. ما علاقة غزة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جمهور المغنية الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift يتصدر "التريند".. ما علاقة غزة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جمهور المغنية الأمريكية تايلور سويفت Taylor Swift يتصدر "التريند".. ما علاقة غزة؟.

قد تقرأ أيضا