الارشيف / اخبار اليمن

اختتام ورشة عمل في عدن حول تقييم وتطوير برامج وأنشطة مركز تدريب وتأهيل الشباب

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
اختتمت في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، ورشة عمل تقييم وتطوير برامج وأنشطة مركز تدريب وتأهيل الشباب، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة، ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية، بتمويل من "صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA)".

و أشاد وزير الشباب والرياضة نايف البكري، بكافة البرامج والأنشطة التي شهدها المركز خلال الأشهر الماضية من العام الجاري ٢٠٢٣، والتي تعد ثمرة للتعاون المشترك مع منظمة شباب بلا حدود للتنمية، وصندوق الأمم المتحدة للسكان..لافتاً إلى أن هذه الأنشطة ساهمت في بناء قدرات 6 الف شاباً وشابة وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات الحياتية والإدارية والقيادية والمجتمعية .

ودعا الوزير البكري، إلى إستمرار الشراكة مع منظمة صندوق الأمم المتحدة للسكان، ومنظمة شباب بلاحدود، خلال العام القادم ٢٠٢٤، والبحث عن مشاريع تلبي متطلبات الشباب وتساهم في القضاء على الفقر والبطالة وتفتح مجالات العمل أمام عشرات الآلاف والمساهمة في عملية البناء والتنمية.

من جانبه استعرض الوكيل الوزارة المساعد لقطاع التدريب سعد العمري، أهم البرامج والأنشطة التي شهدها المركز خلال العام ٢٠٢٣، تضمنت إقامة ٢٠ دورة تدريبية، في مجال القيادة وتنمية المهارا، وشارك فيها الآلاف من أبناء عدن والمحافظات المجاورة..مشيراً إلى أن المركز حرص خلال هذه المدة الزمنية على أتاحة الفرصة أمام مختلف المنظمات المحلية والمبادرات الشبابية .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اختتام ورشة عمل في عدن حول تقييم وتطوير برامج وأنشطة مركز تدريب وتأهيل الشباب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام ورشة عمل في عدن حول تقييم وتطوير برامج وأنشطة مركز تدريب وتأهيل الشباب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام ورشة عمل في عدن حول تقييم وتطوير برامج وأنشطة مركز تدريب وتأهيل الشباب.

قد تقرأ أيضا