الارشيف / اخبار الفن

فيرمينو يفضح أسرار ليفربول.. ويكشف تفاصيل العلاقة السيئة بين صلاح وماني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن كشف النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم نادي الأهلي السعودي الحالي وليفربول الإنجليزي السابق، عن الخلافات التي كانت بين زميليه السابقين، محمد صلاح وساديو ماني، في النادي الإنجليزي.

وأكد فيرمينو على سوء العلاقة بين النجمين المصري والسنغالي، كاشفا عن تفاصيل الخلاف الشهير بين النجمين أمام الجميع في مباراة بيرنلي.

وانفجر ساديو ماني ضد محمد صلاح بعبارات قاسية ووجه غاضب، بسبب عدم تمرير الأخير الكرة له داخل منطقة الجزاء، وذلك عند تبديله من جانب المدرب الألماني يورجن كلوب.

وبدا لو أن ماني يشير لكلوب ناحية صلاح للشكوى من الأخير بسبب عدم التعاون في اللعب، وتفضيل التسديد في وضع غير مناسب على التمرير لزميله.

ومن جانبه، فإن صلاح كان دائم الصمت عند الحديث عن مثل هذه النوعية من الخلافات مع تأكيد احترامه الكامل لماني، وهو ما قوبل بالمثل من اللاعب السنغالي.

612aa57160.jpg

أما المدرب يورجن كلوب، فلم يكن يريد زيادة إشعال نيران الفتنة داخل فريقه وتعامل مع الأمر بهدوء لكن يبدو أن فيرمينو كان ضحية هذا الأمر.

وكشف فيرمينو الذي شكّل مع صلاح وماني ثلاثيا مذهلا في ليفربول بين عامي 2018 و2022، حقيقة الأزمة والصراع بين اللاعبين المصري والسنغالي.

وقال فيرمينو عن الخلافات ضمن كتاب أصدره عرضت صحيفة "الجارديان" البريطانية جزء منه: "لقد ظهرت في مباراة بيرنلي الشهيرة في الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020، ولكن كانت هناك بعض المشاكل غير المعلنة قبل ذلك".

وأضاف: "كانت هناك حالة من الغضب سيطرت على ماني، لم يستطع أحد تهدئته فور استبداله رغم فوزنا بنتيجة 3-0، مما جعل الجميع في حالة حزن".

وتابع: "غضب ساديو ماني لم يكن فقط بسبب استبداله، ولكن بسبب محمد صلاح وعدم تمريره الكرة له في المباراة رغم تواجده في مكان شاغر من أجل تسجيل الأهداف".

وواصل: "قال ماني أشياء غير جيدة على مقاعد البدلاء، ورغم سوء لغتي الإنجليزية لكني فهمت أنها تجاوزات، حاول جيمس ميلنر تهدئته ولكن فشل، بسبب تسديد محمد صلاح على المرمى دون التمرير".

واستطرد: "بعد نهاية المباراة، الأجواء كانت متوترة جدًا، داخل غرفة الملابس، لم يفرح أحد رغم الفوز ولكن لم يكن الأمر مفاجئًا بالنسبة لي، لأنني أعلمهما جيدًا ولأنني كنت همزة الوصل بينهما في الملعب".

وأردف فيرمينو: "لا أعلم إن كان على علم بذلك أم لا، لكن صلاح كان يحبط الجميع عندما لا يمرر الكرة، لكنني كنت أعرف كيفية التعامل مع هذا الموقف بشكل أفضل مع معظم الناس".

وقال المهاجم البرازيلي: "كلوب تناول هذه المسألة أمامنا جميعًا وشرح لنا عندما يكون زميل في الفريق في وضع أفضل، لا بد من تمرير الكرة، وهذا التلميح كان موجهًا إلى صلاح".

وأشار فيرمينو: "يجب أن أقول أن هذا الجانب من صلاح تحسن بشكل ملحوظ، وتعلم تدريجيًا أن يكون أكثر تعاونًا".

واختتم فيرمينو حديثه عن صلاح ودوره الهجومي: "في الحقيقة صلاح يُعد مهاجم وهداف وكل هداف يميل إلى أن يكون جشعًا في السعي وراء التسجيل وهذا أمر عادل".

fd877d3b94.jpg


ليسا صديقين


كشف فيرمينو كذلك أن صلاح وماني لم يكونا يوما صديقين بقوله: "لم يكونا هكذا يوما، كل واحد كان يتحدث لنفسه، من النادر أن تجدهما يتحدثان معا، لا أعلم هل ارتبط ذلك بتنافس مصر والسنغال في الكؤوس الإفريقية أم لا؟ لا أعلم حقا".

واستدرك: "لكن في نفس الوقت لم يتوقفا يوما عن الحديث ولم يقطعا العلاقات، تصرفا دائما بأكبر قدر من الاحتراف".

ونفى فيرمينو عن نفسه تهمة التحيز لأي من صلاح أو ماني في خلافتهما الشخصية، مشددا على أن مصلحة الفريق هي كانت هدفه الأسمى، مضيفا: "دوري كان صنع السلام والتوحيد، ولو لم أفعل ذلك لهبت عواصف كثيرة بينهما في الملعب".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
فيرمينو يفضح أسرار ليفربول.. ويكشف تفاصيل العلاقة السيئة بين صلاح وماني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فيرمينو يفضح أسرار ليفربول.. ويكشف تفاصيل العلاقة السيئة بين صلاح وماني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فيرمينو يفضح أسرار ليفربول.. ويكشف تفاصيل العلاقة السيئة بين صلاح وماني.

قد تقرأ أيضا