الارشيف / اخبار الفن

الكاف يُعلن طرح تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية للبيع عبر الإنترنت

اخبار من اليمن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، طرح تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2023 للبيع إلكترونيًا.

وذكر الكاف في بيان رسمي، اليوم الخميس، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيطرح مبيعات التذاكر عبر الإنترنت لبطولة كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023 في نهاية الأسبوع، لجذب مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء القارة وخارجها لحضور حدث كرة القدم الإفريقي الكبير.

وأضاف البيان: "ستبدأ المبيعات عبر الإنترنت يوم السبت 11 نوفمبر 2023، مع فتح المرحلة الأولى حصريًا لحاملي بطاقات الدفع وبعد يومين، أي يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023، سيتم إطلاق المبيعات العامة على المنصة وتهدف هذه الخطوة، وهي الأولى على الإطلاق في تاريخ بطولة كأس الأمم الإفريقية، إلى إتاحة الفرصة للجماهير لتأمين تذاكرهم مقدمًا بوقت طويل للبطولة المقرر إقامتها في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024 في مدينتي أبيدجان وبواكي الإيفواريتين وكورهوجو وسان بيدرو وياموسوكرو".

واختتم البيان: "تتراوح أسعار التذاكر من 5000 فرنك إفريقي (حوالي 8 دولارات أمريكية) للفئة الثالثة، و10000 فرنك إفريقي (حوالي 16 دولارًا أمريكيًا) للفئة الثانية 2 و15000 فرنك إفريقي (حوالي 24 دولارًا أمريكيًا) وستتاح للجماهير فرصة شراء التذاكر لمرحلة المجموعات مع فرصة الحصول على 6 تذاكر لكل أسرة".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الكاف يُعلن طرح تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية للبيع عبر الإنترنت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكاف يُعلن طرح تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية للبيع عبر الإنترنت، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكاف يُعلن طرح تذاكر مباريات كأس الأمم الإفريقية للبيع عبر الإنترنت.

قد تقرأ أيضا