الارشيف / اخبار اليمن

عمال في عدن يحفرون قناة لتصريف المياه.. وعند التعمق عثروا على مفاجأة مرعبة!

اخبار من اليمن عثر عمال في مدينة عدن، جنوبي اليمن، على مفاجأة مرعبة، أثناء حفرهم قناة لتصريف مياه الأمطار والسيول، في منطقة المرسابة بمديرية كريتر، صباح اليوم الخميس .

وقالت مصادر رسمية في العاصمة المؤقتة عدن، إن العمال الذين كان يشرف عليهم مدير مركز تراث عدن، الأستاذ وديع أمان، عثروا على قبور وهياكل عظمية بشرية، تعود لحقبة قديمة تقدر بمئات السنين، وأنه تم نقلها إلى معمل المختبر الجنائي لفحصها وتحديد الحقبة التي تعود إليها.

وقال وديع أمان، أنه ظهر "قبر شمسي" وبقايا هياكل، وعظام بحجم الإنسان الطبيعي، يعتقد انها تعود لفترة زمنية قديمة، ربما لحقبة ما قبل الإسلام، وذكر أنهم في مركز تراث عدن، وثقوا الحالة بالصور والفيديو.

وأشار إلى أنهم لم يستغربوا من ظهور مثل هكذا قبور وهياكل عظمية بشرية، في كل أعمال الحفريات التي تتم في عدن التاريخية والمعروفة اليوم بمدينة كريتر، والتي تعتبر أقدم مقبرة على وجه الأرض.

وقال إنه تم إبلاغ مدير مكتب هيئة الآثار والمتاحف بعدن عبر مندوبهم في موقع العمل "نوفل سودي"، وبدورهم أرسلوا الطبيب الشرعي الدكتور عصام علي سالم، لأخذ عينات من العظام وفحصها في المختبر الجنائي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عمال في عدن يحفرون قناة لتصريف المياه.. وعند التعمق عثروا على مفاجأة مرعبة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عمال في عدن يحفرون قناة لتصريف المياه.. وعند التعمق عثروا على مفاجأة مرعبة!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عمال في عدن يحفرون قناة لتصريف المياه.. وعند التعمق عثروا على مفاجأة مرعبة!.

قد تقرأ أيضا