الارشيف / اخبار اليمن

ضربة متوقعة لليمن وتدمير إيران واحتلال دولة عربية وتغيير حكام عرب!.. برلماني مصري يتحدث عن ”مخطط أمريكي”

اخبار من اليمن قال البرلماني المصري مصطفى بكري، إن الداخل الإسرائيلي يتساءل حول إمكانية ضرب قوات الاحتلال الإسرائيلي لليمن، بعد اقتحام طائرة مسيرة أجواء الاراضي الفلسطينية المحتلة، أو ما يسمى "إسرائيل".

مخطط أمريكي!

وأوضح بكري، وهو أيضا إعلام يقدم برنامج "حقائق وأسرار" عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس، أن المخطط الأمريكي يتمثل في احتلال إسرائيل للبنان، وتدمير المشروع النووي الإيراني، وإقامة دولة إسرائيلية كاملة، وتهجير الفلسطينيين إلى سيناء والأردن، والسيطرة على منابع النفط والغاز في المنطقة، وتغيير بعض الحكام بالأوامر".

نهاية إسرائيل

وتابع : "إذا قررت الولايات المتحدة الأمريكية وحليفتها إسرائيل تنفيذ هذا المخطط، فسوف تكون نهاية إسرائيل على يد العرب"، متابعًا: "أمريكا ستضرب نعم، لكن لن تستطيع احتلال الأرض أو تغيير الجغرافيا، المقاومة الشرسة في غزة أسقطت العديد من النظريات".

وأضاف بكري، أن القناة الـ 12 الإسرائيلية أكدت أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تدرس توجيه ضربات لليمن، بعد ضرب إسرائيل بطائرة مسيرة، إضافة إلى إسقاط طائرة بدون طيار أمريكية كانت في مهمة تجسسية على اليمن، قائلا "يبدو أن الحرب ستتوسع خاصة إذا قررت إسرائيل ضرب الحوثيين في اليمن، وهو أمر من شأنه تهديد الملاحة في البحر الأحمر".

كل الخيارات مطروحة

وأضاف : "وزير الدفاع الإسرائيلي قال في تصريح منذ قليل إن كل الطرق تؤدي إلى طهران، وهو ما يعني إن إيران باتت هدفا"، مردفا: "بدأ يتردد بعد تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي أننا أمام حرب، الاختلاف مع إيران وارد لكن نحن في ميدان المعركة الآن، وضرب حماس أو المقاومة خيانة، بغض النظر عن أي تحفظات، عدونا المشترك إسرائيل، العدو الذي يقتلنا هو أمريكا".

وواصل بكري "كل الخيارات مطروحة ولو ضربت إيران ستوجه ضرباتها للقواعد الأمريكية بالخليج، وستكون حربا لا تبقى ولا تذر".

وكان الاحتلال الإسرائيلي، قال في تصريح سابق، إن سلاح الجو التابع له، قادر للوصول إلى أي مدينة في المنطقة، وسبق وأن هدد وزير في حكومة الاحتلال بإلقاء قنبلة نووية على غزة، وهو ما لاقى ردودا عربية واسعة، نددت واستنكرت تلك التصريحات بشدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ضربة متوقعة لليمن وتدمير إيران واحتلال دولة عربية وتغيير حكام عرب!.. برلماني مصري يتحدث عن ”مخطط أمريكي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ضربة متوقعة لليمن وتدمير إيران واحتلال دولة عربية وتغيير حكام عرب!.. برلماني مصري يتحدث عن ”مخطط أمريكي”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ضربة متوقعة لليمن وتدمير إيران واحتلال دولة عربية وتغيير حكام عرب!.. برلماني مصري يتحدث عن ”مخطط أمريكي”.

قد تقرأ أيضا