الارشيف / اخبار الفن

زيدان وميسي في لقاء الأساطير "العاطفي".. يكشفان العديد من الأسرار

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن التقى النجمين ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، وزين الدين زيدان أسطورة منتخب فرنسا، وجها لوجه على هامش لقاء ترويجي عبر الإنترنت، لإحدى شركات الملابس الرياضية في لقاء عاطفي أصدرته شركة "أديداس" الراعية للثنائي.

وأظهر كل منهما الاحترام والإعجاب بالآخر، حيث أعرب الأسطورة الفرنسية عن أسفه لعدم تمكنه من اللعب بجوار نجم برشلونة السابق، والذي أكد بدوره أنه غير محظوظ لعدم مجاورته.

وقال ميسي للنجم الفرنسي: "هل يمكنك أن تعطيني بعض السحر الذي تمتلكه"، ورد زيدان قائلا: "من المؤسف أننا لم نتمكن من اللعب معًا".

وأكد الأرجنتيني أنه يكن كل الاحترام للنجم الفرنسي الذي واجهه كمدرب وقال: "أنا معجب بك كثيرا. لم نكن محظوظين بما يكفي للعب معًا، لكننا كنا محظوظين بما يكفي لمواجهة بعضنا البعض كمدرب وكلاعب، دائمًا كل الاحترام والإعجاب بكل ما فعلته وما تفعله".

وأشاد ميسي بزيدان وأدائه عندما كان لاعبا يصنع العديد من الفرص ويتحكم في إطار اللعب في مركز رقم 10، وقال: "اللاعبون رقم 10 أصبحوا قليلين حاليا وكان من الممتع رؤيتك تؤدي في هذا المركز".

كما أبدى زيدان امتعاضه من ارتداء ميسي للرقم 30 بعد رحيله عن برشلونة، حيث قال ميسي: "الرقم 30 كان مميزا بالنسبة لي أيضا لأنه أول رقم ارتديته".

ليرد زيدان: "ولكنه كان مميزا بالنسبة لك فقط. الناس يريدون رؤية ميسي بالقميص رقم 10. إذا كنت سأرى ميسي أريد رؤية الرقم 10 على ظهره".

وبينما أشاد ميسي بقيمة الرقم 5 التي صنعها زيدان قائلا: "أنت من جعل الرقم 5 مهما"، روى زيزو قصة غريبة وراء اختياره لهذا الرقم في ريال مدريد.

وقال زيدان: "فلورنتينو بيريز رئيس النادي لم يحب الأرقام مثل 25 و30 و35، فقد كان من المدرسة القديمة ويعتبر أن الأرقام تبدأ من 1 عند الحارس وتنتهي عند 11".

وأضاف: "كان مانولو سانشيز يرتدي الرقم 5 في الدفاع ثم رحل وحين وصلت رشح لي هذا الرقم، وقلت لنفسي إني في يومي الأول ويجب أن أوافق".

وحين انتقل زيدان إلى وصف ميسي في كلمات قليلة قال: "إنها كلمة واحدة فقط: سحر. حين أشاهده في الملعب تقريبا أعرف ماذا سيفعل، الأمر كأنه رابط بيننا".

على الجانب الآخر قال ميسي عن زيدان: "أنا لا أقول ذلك لأنه هنا، لأني قلت ذلك عدة مرات. بالنسبة لي هو أحد أعظم اللاعبين في التاريخ".

أما عن ندم ميسي الأكبر في مسيرته فقال: "نهائي كأس العالم 2014. حتى وإن تمكنت من محو الأمر قليلا بعد الفوز بكأس العالم 2022، لا يزال ذلك حاضرا في ذهني".

وعقب انتهاء المقابلة الترويجية تبادل النجمان الكبيران بتبادل قمصان كل منهما مع المنتخب، والذي نجح كل منهما في قيادة بلاده للتتويج بكأس العالم.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
زيدان وميسي في لقاء الأساطير "العاطفي".. يكشفان العديد من الأسرار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر زيدان وميسي في لقاء الأساطير "العاطفي".. يكشفان العديد من الأسرار، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى زيدان وميسي في لقاء الأساطير "العاطفي".. يكشفان العديد من الأسرار.

قد تقرأ أيضا