الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تنيقل أسلحة من ميناء الحديدة إلى وجهة جديدة استعدادًا لحرب دولية

اخبار من اليمن نقلت مليشيا الحوثي الإرهابية، أسلحة وقطع طائرات مسيّرة، على دفع متلاحقة، من ميناء الحديدة إلى ميناء الصليف، غربي اليمن.

وقالت مصادر أمنية، إن المليشيات الحوثية قامت الساعات الأخيرة الماضية، بنقل كميات كبيرة من الاسلحة والطائرات المسيّرة على هيئة قطع جاهزة للتركيب، على متن شاحنات صغيرة ومركبات نقل، من ميناء الحديدة إلى ميناء الصليف بالمحافظة ذاتها.

وأشارت المصادر، إلى أنه من المحتمل أن تنقل المليشيات الحوثية جزءًا من تلك الاسلحة والمسيّرات، إلى جزيرة كمران التي تبعد نحو 6 كيلومترات عن ميناء الصليف، والتي تشكل حزاماً أمنياً على ميناء الصليف، علاوة على أمن دخول وخروج السفن. فضلا عن أهميتها الإستراتيجية من كونها تشرف على خطوط الملاحة الدولية المارة من جهتها الغربية.

وتنوي المليشيات والاحتفاظ بالجزء الآخر من الأسلحة في منطقة الميناء - وفق المصادر- التي حذرت من التهديد الذي تشكله هذه التحركات على خطوط الملاحة الدولية، بحسب "وكالة خبر".

ولم تستبعد المصادر، نية المليشيا المدعومة إيرانياً، في شن عمليات عدائية لأطراف أو جهات خارجية، من شأنها تعريض السواحل اليمنية لتواجد وانتشار قوات دولية تمهيداً لاحتلالها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تنيقل أسلحة من ميناء الحديدة إلى وجهة جديدة استعدادًا لحرب دولية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تنيقل أسلحة من ميناء الحديدة إلى وجهة جديدة استعدادًا لحرب دولية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تنيقل أسلحة من ميناء الحديدة إلى وجهة جديدة استعدادًا لحرب دولية.

قد تقرأ أيضا