الارشيف / اخبار اليمن

غارات عنيفة .. أول رد عسكري إسرائيلي مباشر على الهجوم الذي استهدف ‘‘إيلات’’ وأحدث انفجارات عنيفة

اخبار من اليمن شنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، غارات عنيفة على سوريا رداً على تحطم مُسيّرة، الخميس، على مدرسة في مدينة إيلات (جنوبي إسرائيل)، وفق ما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وقال جيش الاحتلال في بيان على منصة "إكس": "رداً على مُسيّرة مصدرها سوريا أصابت مدرسة في إيلات، ضربت قوات الدفاع الإسرائيلية المُنظّمة التي نفّذت الهجوم"، من دون أن يذكر اسم المنظمة.

وأضاف أنه "يحمل النظام السوري المسؤولية الكاملة عن كل نشاط إرهابي ينطلق من أراضيه وسيرد بشدة على أي عدوان على الأراضي الإسرائيلية".

وكان الجيش الإسرائيلي أكد، في وقت سابق، أن مسيرة مجهولة المصدر تحطمت، الخميس، على مدرسة ابتدائية في مدينة إيلات على البحر الأحمر في جنوبي إسرائيل، ما سبب أضراراً مادية وحالاً من الذعر.

وقالت متحدثة باسم الجيش في الموقع إن تحطم المسيرة لم يؤدّ الى إصابات جسدية، لكن المسعفين عالجوا سبعة أشخاص أصيبوا بصدمة، وهو ما أكدته خدمات الإسعاف أيضاً.

وكانت مليشيا الحوثي، قد تبنت، أمس الخميس، هجمات بصواريخ وطائرات مسيرة "على أهداف مختلفة وحساسة في جنوبي إسرائيل منها أهداف عسكرية في منطقة إيلات"، حد زعمها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
غارات عنيفة .. أول رد عسكري إسرائيلي مباشر على الهجوم الذي استهدف ‘‘إيلات’’ وأحدث انفجارات عنيفة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غارات عنيفة .. أول رد عسكري إسرائيلي مباشر على الهجوم الذي استهدف ‘‘إيلات’’ وأحدث انفجارات عنيفة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غارات عنيفة .. أول رد عسكري إسرائيلي مباشر على الهجوم الذي استهدف ‘‘إيلات’’ وأحدث انفجارات عنيفة.

قد تقرأ أيضا