الارشيف / منوع

تحذير من شراء هذا النوع من الزيت المنتشر في السوق يدمر الكبد والمناعة .. سموم نطعمها لاولادنا !

اخبار من اليمن لا يوجد أي  شك أن زيت الطعام الطعام هو عنصر اساسي في البيت تستخدمه سيده المنزل دائما في تحضير الكثير من الأطعمة ولعل من أبرزها قلي البطاطس بالاضافه الى انه يوضع على الفول والجبن والسلطات كما انه اساسي في قال لي الدجاج والسمك ولكن مؤخرا قد انتشرت الكثير من انواع الزيوت مجهوله المصدر والتي لها العديد من الأضرار الخطيرة على صحه الإنسان، وتم اكتشاف مصدر هذه الزيوت لهذا وجب التنبيه وفي هذا الموضوع سوف نذكر لكم كل التفاصيل تابعونا.

تدوير زيت الطعام المستعمل أتضح أن زيوت الطعام المستعمله تلك التي تقوم ببيعها سيده المنزل للافراد الذين يمرون في الشوارع ينادون بشراء زيت الطعام المستعمل يقومون باستخدام تلك الزيوت بطريقه خاطئه فيقومون بجمع كميات كبيره من الزيوت ويضعون عليها مواد كيميائيه تعمل على تبييض لونه تلك الزيوت واعادتها الى ما كانت عليه ومن ثم يتم تعبئتها في زجاجات نظيفه وبعدها تباع في الاسواق لهذا وجب الحذر من شراء جميع انواع زيوت الطعام مجهوله المصدر الموجوده فيه محلات السوبر ماركت

لتحذير بشأن استخدام الزيوت الضارة في هذا السياق حذر الأستاذ الدكتور هشام موافي من استخدام زيوت الطعام المستعملة والمعاد تدويرها نظرا لأنه عندما يتعرض هذا الزيت لدرجات حرارة مرتفعة يتولد في بعض المواد السامة التي تسبب للإنسان العديد من الأمراض الخطيرة ويمكن أنذ تؤثر على صحة الكلى

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
تحذير من شراء هذا النوع من الزيت المنتشر في السوق يدمر الكبد والمناعة .. سموم نطعمها لاولادنا ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير من شراء هذا النوع من الزيت المنتشر في السوق يدمر الكبد والمناعة .. سموم نطعمها لاولادنا !، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير من شراء هذا النوع من الزيت المنتشر في السوق يدمر الكبد والمناعة .. سموم نطعمها لاولادنا !.

قد تقرأ أيضا