الارشيف / منوع

يفجر مفاجأة غير متوقعة بخصوص الاهرامات المصرية والرئيس السيسي !!الفلكي اللبناني ميشال حايك.،!

اخبار من اليمن حالة من الجدل أثارها ملك التوقعات ميشال حايك مجددا بتنبؤاته والتي كان آخرها بخصوص ما سيحدث في مصر والأهرامات

وهذه المرة جاءت تنبؤات ميشال حايك عكس توقعات الجمهور، حيث تنبأ بأيام هادئة وتطورات اقتصادية وتكنولوجية في عدة مدن عربية، اهمها مصر.وكانت هذه التوقعات كالتالي: 

اقراء ايضاً :

 

تمثال أبو الهول لغز وصدمة ولن يبقى حجرا صامتا، وسيكون هناك حداد رسمي على شخصية عزيزة على مصر،فوجر مفاجأة عندما أكد أنه مهما كان الثمن السيسي سوف يأخذ حق مصر في سد النهضة.

 

امام بالنسبة لعالم الجمال وملكات الجمال، كشف أن الابواب ستفتح لهم في هذا العام الجديد.

كشف حايك أيضاً عن ازدهار اقتصادي في مصر لينهض الجنيه المصري من جديد.

واضاف: في مصر مبشرين إلى توسع وانتشار الاقتصاد أمامه هزة بسيطة، وهناك شخصيات مصرية حديثة سيتم تكريمها بأسماء في الشوارع ونصب تذكارية وتماثيل.

وختم توقعاته، بحديثه أن هناك أيدي شريرة تحاول سرقة أهم القطع المصرية القديمة والثمينة، وشائعات حول سحب الأموال من البنوك المصرية ثم الإفلاس ماهي إلا مجرد شائعات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
يفجر مفاجأة غير متوقعة بخصوص الاهرامات المصرية والرئيس السيسي !!الفلكي اللبناني ميشال حايك.،! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يفجر مفاجأة غير متوقعة بخصوص الاهرامات المصرية والرئيس السيسي !!الفلكي اللبناني ميشال حايك.،!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يفجر مفاجأة غير متوقعة بخصوص الاهرامات المصرية والرئيس السيسي !!الفلكي اللبناني ميشال حايك.،!.