الارشيف / اخبار اليمن

تصريحات جديدة لوزارة الدفاع الأمريكية بشأن الطائرة التي أسقطها الحوثيون في البحر الأحمر

اخبار من اليمن أدلت وزارة الدفاع الأمريكية، بتصريحات جديدة بشأن الطائرة الأمريكية بدون طيار التي أسقطتها مليشيات الحوثي التابعة لإيران، في البحر الأحمر، الأربعاء الماضي.

وخلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، قالت نائبة المتحدث باسم البنتاغون، سابرينا سينغ، إن الحوثيين في اليمن حاولوا استعادة طائرة أميركية بدون طيار أسقطوها في البحر الأحمر "لكن من غير المرجح أن يستعيدوا أي شيء ذي أهمية".

وأضافت سينغ: "نعلم أنه كانت هناك محاولة من جانب الحوثيين لاستعادة الطائرة "إم كيو-9" ، لكن من غير المرجح أن يتمكنوا من استعادة أي شيء ذي أهمية"، وأضافت أن الولايات المتحدة لا تسعى حاليا لاستعادتها.

والأربعاء، أعلنت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، عن إسقاطها لطائرة أميركية بدون طيار من طراز "إم كيو-9" أسقطت قبالة سواحل اليمن. وهو ما أكده مسؤول كبير في وزارة الدفاع الأمريكية في اليوم ذاته.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تصريحات جديدة لوزارة الدفاع الأمريكية بشأن الطائرة التي أسقطها الحوثيون في البحر الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصريحات جديدة لوزارة الدفاع الأمريكية بشأن الطائرة التي أسقطها الحوثيون في البحر الأحمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصريحات جديدة لوزارة الدفاع الأمريكية بشأن الطائرة التي أسقطها الحوثيون في البحر الأحمر.

قد تقرأ أيضا