اخبار اليمن الان .. بالفيديو: مرافقو قائد الأمن المركزي بذمار يعتدون بالضرب وإطلاق الرصاص على عمال ورشة بسبب 500 ريال ! – المشهد اليمني

وثقت كاميرا مراقبة أحد المحلات بذمار حادثة إعتداء مرافقي قائد الامن المركزي فرع ذمار العميد محمد الحاجب على رأسهم النقيب نشوان الشرماني والنقيب هاشم الشرعبي على عمال ورشه فنية في مدينة ذمار بسبب خلاف على 500 ريال يمني بين قريب أحد العاملين في الورشة وقريب النقيب هاشم الشرماني.

ويظهر الفيديو الذي حصل عليه ا”لمشهد اليمني” بلاطجة الامن المركزي وهم يعتدون بالضرب على عمال الورشة بحجه الذهاب معهم لمقر البحث الجنائي بالرغم من عدم تواجد الشخص الذس يريدونه لكنهم أصروا بعنجهية على أخذ أقاربه بالقوة وهذا مارفضه عمال الورشة فقام الجنود باطلاق وابل من الرصاص الحي من أسلحتهم الشحصية ومن رشاش الطقم ونشروا حاله من الخوف والهلع في أوساط أصحاب المحلات واقتادوا شخصين من العاملين الورشة وأودعهوما السجن.

 يأتي ذلك في ظل غياب دور السلطات الأمنية والحوثيين الذين يسيطرون على المحافظة بالرغم من ان الحادثة حصلت وسط المدينة وبالقرب من قسم الوحدة وإدارة بحث محافظة ذمار الواقعين تحت سيطرة الحوثيين.

[embedded content]

إقرأ بقية الخبر من المصدر