الارشيف / اخبار الفن

أول تعليق من النجمة المصرية يسرا على اعتذار جمال العدل

اخبار من اليمن يسرا.. حرصت النجمة الكبيرة يسرا على التعليق على اعتذار المنتج الكبير جمال العدل لها، في حوار أجراه مع برنامج حبر سري.

 

وأعادت يسرا نشر مقطع من البرنامج، عبر خاصية القصص القصيرة بموقع انستجرام، معلقة "ربنا يديم المحبة بينا".

كان المنتج جمال العدل، وجه رسالة اعتذار للنجمة يسرا، قائلا: "الوحيدة اللي زعلتها بشكل غير مقصود يسرا، وهات يسرا على جنب ومصر كلها على جنب، وقلت في حوار إن مسلسلها معجبنيش أدبًا مني بس هو مسلسل للعدل جروب".

 

وأوضح جمال العدل أنه المسئول عن المسلسل أكثر من يسرا و"هي نفسها لم تكن مسئولة عن الأشياء التي لم تعجبه في المسلسل، مؤكدا أن يسرا أهم شخص في تاريخ العدل جروب والعلاقة الانسانية أهم بكثير من الشغل وكل الناس تزعل الا يسرا".

 

يسرا شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل من إنتاج العدل جروب، حمل عنوان ١٠٠٠ حمد لله على السلامة، وشارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، ماريان السيد، آدم الشرقاوي.

 

انتهى الخلاف بين الفنانة يسرا والمنتج جمال العدل، الذي كان قد نشب خلال الفترة الماضية بسبب غضب يسرا من جمال لتصريحاته عن مسلسلها 100 ألف حمد الله على السلامة الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي ومن إنتاج العدل جروب.

 


من ناحيتها ردت الفنانة يسرا على حديث المنتج جمال العدل عنها واعتذاره لها بعد الخلاف الذي حدث بينهما، إذ نشرت حديثه عنها، وذلك عبر استوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: ربنا يديم المحبة بينا.


وأكد جمال العدل، أنه المسؤول عن مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، أكثر من يسرا، وأنه تسرع في تصريحاتها التي أدلى بها بشأن المسلسل، ولم يقصد بها مضايقة يسرا على الإطلاق، مشيرًا في الوقت نفسه إلى العلاقة الإنسانية والصداقة بينه وبين يسرا أهم بكثير من العمل، قائلا: كل الناس تزعل إلا يسرا، يسرا أهم نجمة في تاريخ العدل جروب.

 

وأضاف جمال العدل: لو زعلت حد أحب جدًا أعتذر له، والوحيدة اللي زعلتها بشكل غير مقصود يسرا، وهات يسرا على جنب، ومصر كلها على جنب، وأنا لم أقصد مضايقتها بتصريحاتي وأدبًا مني قلت مسلسل يسرا ولكنه مسلسل العدل الجروب ونحن المسؤولون عنه.

 

وسبق أن كشف جمال العدل رأيه في مسلسل 100 ألف حمد الله على السلامة الأمر الذي أزعج يسرا حيث قال: كان ليه ظروف خاصة لأنه اتعمل في توقيت ضيق جدا.. أنا شخصيا لم يعجبني المسلسل، ونوع الكوميديا ده  لا يعجبني، لكنني أحب كوميديا الموقف مثل مسلسل بـ 100 وش.

 


يُشار إلى أن مسلسل 100 ألف حمد الله على السلامة ضم عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، محمد ثروت، وغيرهم والعمل من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أول تعليق من النجمة المصرية يسرا على اعتذار جمال العدل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق من النجمة المصرية يسرا على اعتذار جمال العدل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق من النجمة المصرية يسرا على اعتذار جمال العدل.

قد تقرأ أيضا