الارشيف / اخبار اليمن

بينما الأسعار تنخفض عالميا.. جماعة الحوثي تعلن عن جرعة جديدة في أسعار المشتقات النفطية

اخبار من اليمن أعلنت شركة النفط، الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي التابعة لإيران، بالعاصمة صنعاء، عن جرعة جديدة في أسعار المشتقات النفطية، في الوقت الذي تشهد الأسعار العالمية للنفط انخفاضا ملحوظًا.

وقالت في بيان مقتضب مساء الجمعة، اطلع عليه المشهد اليمني، إنها قررت زيادة 500 ريال في كل عشرين لتر من النفط المستورد عبر موانئ الحديدة، اعتبارا من صباح اليوم السبت، مشيرة إلى أن "علما بأن الكلفة تتأثر بانخفاض أو ارتفاع التكاليف الفعلية".

وجاء في البيان: "‏بعد احتساب تكاليف سفن الوقود الواصلة مؤخراً إلى موانئ الحديدة عبر مستوردي المشتقات النفطية فإن تكلفة الوقود ستكون من صباح غداً السبت كالتالي:

20 لتر بنزين= 9,500 ريال
20 لتر ديـزل= 9,500 ريال ".

يأتي هذا في وقت انخفض سعر البرميل النفط عالميًا، بمقدار 6 دولارات، ما يساوي، 75 دولارا للبرميل خام عربي.

وقال مواطنون في المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيات الحوثي، للمشهد اليمني، إن هذه الزيادة السعرية، سارية منذ أكثر من أسبوع، وتحديدًا منذ إعلان المليشيات مزاعم قصف الكيان الإسرائيلي.

ورفعت المليشيات الحوثية، في أسعار الكهرباء والإنترنت، ونفذت حملات جبايات مالية على التجار والمزارعين، تحت مسمى "دعم القوة الصاروخية"، مستغلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة، لجباية المزيد من الأموال، والتنصل عن واجباتها كسلطة أمر واقع بالقوة، تجاه الموظفين والمواطنين تحت سيطرتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
بينما الأسعار تنخفض عالميا.. جماعة الحوثي تعلن عن جرعة جديدة في أسعار المشتقات النفطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينما الأسعار تنخفض عالميا.. جماعة الحوثي تعلن عن جرعة جديدة في أسعار المشتقات النفطية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينما الأسعار تنخفض عالميا.. جماعة الحوثي تعلن عن جرعة جديدة في أسعار المشتقات النفطية.

قد تقرأ أيضا