اخبار اليمن اليوم عاجل .. ملعب “الشاحث” بمديرية الشحر يحتضن غداً آخر مباريات كأس 30 نوفمبر – اليمن العربي

يستضيف ملعب الفقيد “الشاحث” لكرة القدم؛ الواقع بمدينة الشحر شرق مدينة المكلا، عصر يوم غداً الجمعة، آخر مباريات البطولة الرباعية على كأس الذكرى الــ49 لعيد الإستقلال الوطني الــ30 من نوفمبر المجيد، وستجمع بين فريقي “نادي سمعون” ونظيره “نادي الشعب”.

وفيما سبق كسب “نادي الشعب” على نظيره “نادي التضامن” في مباراة الذهاب على أرض ملعب “التضامن” الواقع بمدينة المكلا، بنتيجة هدف دون رد، ولكن عزز ذلك بفوزه إياباً في ملعبه بهدفين مقابل هدف وحجز المقعد الأول في النهائي.

وفي الجهة الأخرى كسب “نادي سمعون” مباراة الذهاب في ملعب “الشاحث” بهدفين دون رد على حساب “نادي وحدة شحير”، فيما تعادل إياباً بهدفين لمثلهما في ملعب “الوحدة” بمنطقة “شحير”؛ شرق المكلا، ليحسم بطاقة التأهل الثانية للنهائي.

وبحسب مصادر محلية في إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت الذي ينظمه هذه البطولة احتفاءاً بذكرى الإستقلال الوطني الــ30 من نوفمبر المجيده، سيشهد اللقاء النهائي حضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة من نجوم كرة القدم السابقين، وذلك تقديراً لها نظير جهودها وخدمتها للرياضة عامة وكرة القدم في حضرموت خاصة.


هذا الخبر من اخبار اليمن لهذا اليوم بعنوان ” .. ملعب “الشاحث” بمديرية الشحر يحتضن غداً آخر مباريات كأس 30 نوفمبر ” تم جلبه من موقع اليمن العربي , وبامكانك عزيزي الزائر قراءة الخبر من مصدره الرئيسي أسفل المحتوى.

“اليمن العربي” إقرأ بقية الخبر من المصدر