الارشيف / اخبار الفن

كيفية التواصل مع حساب المواطن 2023

اخبار من اليمن كيفية التواصل مع حساب المواطن 2023.. يبحث الكثير عن رابط تقديم الشكاوى بمنصة حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية كونه واحد من أهم برامج الدعم التي وفرتها الحكومة للمواطنين مستحقي ذلك النظام، وقد أتاحت أيضًا بعضًا من الخدمات الجانبية بما يضمن وصول الخدمة لأقصى استفادة منها مثل طرح رابط مخصص لتقديم الشكاوى.

 

برنامج حساب المواطن واحد من البرامج التي جظت بشهرة واسعة على تطاق كبير بالمملكة العربية السعودية وبالوطن العربي كونه واحد من صور ووسائل الدعم التي ساعدت الكثيرين على تحقيق الاستقرار المالي، وبالتأكيد منح ذلك الدعم يلزمه تحقق بعض الشروط التي تثبت أهلية الشخص فماذا لو كان مواطن أهل للخدمة وظهر له أنه غير مستحق؟

الأمر بسيط إذ أن البرنامج يتيح له تقديم شكوى بشذلك الشأن من خلال موقع البرنامج من خلال جزء خاص بالتواصل مع خدمة العملاء ويُطلق عليه صوتك مسموع ويمكن الوصول إليه من هنا.

 

كيفية التواصل مع حساب المواطن 2023


في سياق الحديث عن موضوعنا سيكون من الجدير ذكره أن برنامج حساب المواطن وفر رقم هاتفي يمكن من خلاله أن يتواصل المواطنين معه لطرح أي استفسارات أو شكاوى مختلفة، وهذا الرقم مجاني وهو 19912، ويجب العلم أن دراسة الشكوى واتخاذ رد فعل بشأنها يستغرق فترة في المتوسط 30 يوم.


رابط تقديم الشكاوى بمنصة حساب المواطن من الموضوعات التي كانت ولازالت محل حديث وبحث بشكل كبير كون الشكاوى لا تنتهي ودعم البرنامج لا يتوقف ومحاولات حل المشكلات قائمة، فإن كامن لديك أي مشكلة فتواصل مع البرنامج بأي وسيلة من الوسائل المتاحة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كيفية التواصل مع حساب المواطن 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيفية التواصل مع حساب المواطن 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيفية التواصل مع حساب المواطن 2023.

قد تقرأ أيضا