الارشيف / اخبار الفن

البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 47.5 مليار جنيه.. غدًا

اخبار من اليمن يطرح البنك المركزي المصري، غدا الأحد 12 نوفمبر 2023، أذون خزانة بقيمة 47.5 مليار جنيه على عطاءين، مع تثبيت معدل الفائدة في مصر عند 19.25% للإيداع و20.25% لعمليات الإقراض.

 

البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 47.5 مليار جنيه على عطاءين، نيابة عن وزارة المالية، لتوفير السيولة اللازمة لتنفيذ موازنة العام المالي عبر الاقتراض من البنوك.

ووفقا لـ المركزي، تطرح الأذون على عطاءين بآجال مختلفة الأول بقيمة 22.5 مليار جنيه لمدة 91 يومًا، والثاني بقيمة 25 مليار جنيه لمدة 273 يومًا.

 

في سياق منفصل، قرر البنك المركزي المصري، السماح للمسافرين في الخارج باستخدام الحد الأقصى للبطاقات الائتمانية دون طلب مسبق، حيث قرر فتح حدود الاستخدام المقررة بالكامل للبطاقة الائتمانية لأي عميل دون الحاجة لتقديم أي مستندات بمجرد اتصاله بخدمة العملاء بالبنك المصدر للبطاقة أو قيامه بزيارة أحد الفروع لهذا الغرض، ويأتي ذلك في إطار حرص البنك المركزي المصري على تذليل أي صعوبات تواجه المواطنين وتيسير استخدام بطاقاتهم الائتمانية لتغطية نفقاتهم خلال السفر للخارج.

 

ويلتزم العميل خلال فترة 90 يومًا من فتح تلك الحدود بالتقدم إلى البنك المصدر للبطاقة بما يثبت أن استخدامه للبطاقة كان أثناء سفره للخارج من خلال أختام المغادرة والوصول على جواز السفر الخاص به، أو بإرسال ما يثبت استمرار تواجده بالخارج إذا جاوز فترة 90 يومًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 47.5 مليار جنيه.. غدًا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 47.5 مليار جنيه.. غدًا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 47.5 مليار جنيه.. غدًا.

قد تقرأ أيضا