الارشيف / اخبار الفن

هاني سعيد عبر أون تايم سبورتس: حتى الآن لم نتقدم بشكوى للجنة الحكام ضد حكم مواجهتنا أمام الزمالك

اخبار من اليمن أبدى هاني سعيد، المدير الرياضي لـبيراميدز، غضبه بشأن تحويل ممدوح عيد المدير التنفيذي للفريق للتحقيق بعد اعتراضه على التحكيم في مباراة الزمالك، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

 

وقال سعيد عبر عبر أون تايم سبورتس: "حتى الآن لم نتقدم بشكوى للجنة الحكام ضد حكم مواجهتنا أمام الزمالك في كأس مصر، وليس لدينا أي مشاكل مع الأندية، ومن حقنا التعليق على الأداء التحكيمي".

وتابع: "تحويل ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي للجنة الانضباط جاء بسبب تغريدة عامة، هو لم يتحدث عن أمر محدد والتغريدة على حسابه الشخصي وليس النادي، ومكتوبة بشكل عام دون الإشارة لأشخاص أو وقائع ولذلك لا يُلام عليها".


وواصل: "نريد أن تسري اللوائح على الجميع بنفس الطريقة، كم مرة في السنوات الأخيرة رأينا من يتحدث عن حكام بأعينهم دون أن يتم تحويله للجنة الانضباط في اليوم التالي؟".

 

واتجه بحديثه لأداء عبد الله السعيد: "عنده دم بلغة الكرة وهو نموذج للجميع".

 

واختتم: "محمد حمدي نقدره وبإذن الله مستمر مع الفريق".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
هاني سعيد عبر أون تايم سبورتس: حتى الآن لم نتقدم بشكوى للجنة الحكام ضد حكم مواجهتنا أمام الزمالك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هاني سعيد عبر أون تايم سبورتس: حتى الآن لم نتقدم بشكوى للجنة الحكام ضد حكم مواجهتنا أمام الزمالك، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هاني سعيد عبر أون تايم سبورتس: حتى الآن لم نتقدم بشكوى للجنة الحكام ضد حكم مواجهتنا أمام الزمالك.

قد تقرأ أيضا