اخبار اليمن اليوم ..” شعب اونلاين ” ينفرد بنشر قصة الفنان اليمني الشاب المشارك في المسابقة الغنائية ” عرب أيدول “ – شعب اونلاين

شعب أونلاين |ثقافة وفنون /

_خاص _ محمد الشرعبي

عمار العزكي قصة آخري للتألق الشاب اليمني المبدع المثابر وتحدي الوضع العام الذي تعيشه البلاد للوصول الى المنافسة فى محافل عربية وهذة المرة مع الفنان عمار العزكي في المجال الفني .

غادر عمار اليمن الي دولة الامارات العربية المتحدة قبل اندلاع الحرب وظل هناك يعمل في الامارات يسرد عمار قصة مشاركته في المسابقة الغنائية العربية البرنامج الاشهر “عرب ايدول      ” على قناة ام بي سي يقول اثناء تواجده في دولة الامارات اخبره احد اصدقاءه عن انطلاق المسابقة الغنائية واصر عليه ان يشارك .

قدم عمار الي المسابقة وتمكن من الفوز حتى وصل الي مرحلة العروض المباشرة وكان له حضور فني قوي ومتمكن تؤهله الى الفوز الي مراحل متقدمة والمنافسة الي اللقب .

عمار كان  حضوره بشكل واثق صوت قوي كثيف الاحساس يقول الفنان عمار العزكي في تصريح خاص لـــ”شعب اونلاين ”  انه سعيد بهذة المسابقة العربية الكبيرة وحريص على تمثيل بلده بشكل جميل في كل شئ .

يذكر ان عمار كان قد فاز بمسابقة منشد الشارقة صاحب صوت نقي جميل وصاحب كارزما الكثير من المتابعين والنقاد الفنيين يرشحونه الى المنافسة حتى نهائيات المسابقة لما يمتلك من قدرات صوت وموهبة وحضور واثق   

إقرأ بقية الخبر من المصدر