الارشيف / اخبار الفن

تقارير صحفية: اقتراب ريال مدريد الإسباني من إتمام أول صفقاته في الموسم المقبل.. مفاجأة نارية

اخبار من اليمن أشارت تقارير صحفية ألمانية إسبانية إلى اقتراب ريال مدريد الإسباني من إتمام أول صفقاته في الموسم المقبل عن طريق التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونخ الألماني.


وأكدت قناة سبورت 1 الألمانية أن ديفيز البالغ من العمر 23 عامًا والذي ينتهي عقده مع البايرن في 2025 اتخذ بالفعل قرارًا بإنهاء حقبته في الدوري الألماني.

وألمحت القناة الألمانية إلى أن وكيل أعمال ديفيز يتواصل بالفعل مع ريال مدريد منذ أشهر من أجل انضمام ديفيز إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير القادم أو الصيف المقبل حين ينتهي عقده.

 

ولفتت صحيفة سبورت الإسبانية أن سياسة ريال مدريد واضحة في هذا الشأن، حيث يوقع الملكي مع لاعبين يتبقى لهم موسم واحد في عقودهم من أجل استقدامهم بسعر مناسب.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه في حالة عدم التوصل إلى اتفاق فسيواجه بايرن ميونخ خطر رحيل ديفيز مجانًا حتى ينتهي عقده وهو أمر لا يريده النادي البافاري في حالة ديفيز.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن خطة ريال مدريد هي الاستغناء عن الفرنسي فيرلان ميندي الذي كان معروضًا للبيع في الصيف الحالي والتعاقد مع ديفيز كما تتوقع الصحف في ألمانيا أن يجري التوصل لاتفاق بين الناديين خلال الأشهر المقبلة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تقارير صحفية: اقتراب ريال مدريد الإسباني من إتمام أول صفقاته في الموسم المقبل.. مفاجأة نارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقارير صحفية: اقتراب ريال مدريد الإسباني من إتمام أول صفقاته في الموسم المقبل.. مفاجأة نارية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقارير صحفية: اقتراب ريال مدريد الإسباني من إتمام أول صفقاته في الموسم المقبل.. مفاجأة نارية.

قد تقرأ أيضا