الارشيف / اخبار اليمن

أنباء عن تنفيذ هجمة إسرائيلية مباغتة في اليمن ردًا على صواريخ مليشيا الحوثي

اخبار من اليمن تداولت مصادر إخبارية يمنية، أنباء عن وقوف مجموعة هكرز إسرائيلية، وراء انقطاع خدمة الإنترنت في اليمن.

ونقلت المصادر اليمنية عن وسائل إعلام إسرائيلية، قولها إن مجموعة هكرز إسرائيلية تمكنوا من اقتحام شبكة يمن نت في اليمن وإسقاطها في كافة أنحاء البلاد رداً على هجمات الحوثيين ضد الاتلال الإسرائيلي.

وأضافت المصادر أن مجموعة الهكرز We Red Evils، قالت: “لقد تمكنا من إسقاط شبكة الإنترنت بالكامل في جميع أنحاء اليمن وقطع الإنترنت عن أكثر من 10 ملايين شخص، ومرفق وثيقة لأحد موفري الاتصالات الرئيسيين الذين تمكنا من اختراقهم والذي يضم مئات الآلاف من المستخدمين “.

بدورها قالت معاريف الإسرائيلية ان توقّف خدمة شركة يمن نت الخاضعة للحوثيين يوم الجمعة جاء بعد تورط المليشيا بالحرب ضد إسرائيل، بحسب المصادر اليمنية.

ولم يتمكن "المشهد اليمني" من معرفة حقيقة تلك الأنباء، لكن مدير العلاقات العامة لشركة يمن موبايل، عبدالرحمن الزيادي، نفى هذه الادعاءات عندما أشار إلى أن سبب انقطاع خدمة الإنترنت في اليمن نتيجة لعملية تحديثات روتينية دورية للأنظمة.

‏وكانت شركة GCX المالكة للكابل البحري فالكون الذي يربط اليمن بالإنترنت قد أصدرت توضيحاً على موقعها الرسمي أشارت فيه لأعمال صيانة تمت اليوم العاشر من نوفمبر للكابل، قالت إنها أبلغت عنها جميع الأطراف قبل ثلاثة أشهر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أنباء عن تنفيذ هجمة إسرائيلية مباغتة في اليمن ردًا على صواريخ مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنباء عن تنفيذ هجمة إسرائيلية مباغتة في اليمن ردًا على صواريخ مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنباء عن تنفيذ هجمة إسرائيلية مباغتة في اليمن ردًا على صواريخ مليشيا الحوثي.

قد تقرأ أيضا