الارشيف / اخبار العرب والعالم

السعودية: عقد (قمة عربية إسلامية مشتركة غير عادية) عوضا عن قمتين منفصلتين اليوم السبت


اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :
أعلنت المملكة العربية السعودية عقد (قمة عربية إسلامية مشتركة غير عادية) بشكل استثنائي في الرياض اليوم السبت عوضا عن القمة العربية غير العادية والقمة الإسلامية الاستثنائية اللتين كان من المقرر عقدهما كل على حدى في التاريخ نفسه.

وقالت وزارة الخارجية السعودية في بيان إنه استجابة للظروف الاستثنائية التي يشهدها قطاع غزة وبعد تشاور السعودية مع جامعة الدولة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي فقد تقرر عقد قمة مشتركة غير عادية بشكل استثنائي.

واوضحت الخارجية السعودية ان ذلك يأتي استشعارا من قادة جميع الدول لأهمية توحيد الجهود والخروج بموقف جماعي موحد يعبر عن الإرادة العربية الإسلامية المشتركة بشأن ما تشهده غزة والأراضي الفلسطينية من تطورات خطيرة وغير مسبوقة تستوجب وحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهتها واحتواء تداعياتها.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
السعودية: عقد (قمة عربية إسلامية مشتركة غير عادية) عوضا عن قمتين منفصلتين اليوم السبت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعودية: عقد (قمة عربية إسلامية مشتركة غير عادية) عوضا عن قمتين منفصلتين اليوم السبت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعودية: عقد (قمة عربية إسلامية مشتركة غير عادية) عوضا عن قمتين منفصلتين اليوم السبت.

قد تقرأ أيضا