الارشيف / اخبار الفن

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة حضرموت

اخبار من اليمن التقى  اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن بمكتبه، صباح اليوم السبت، مبخوت بن ماضي محافظ محافظة حضرموت.

 

واطلع الزُبيدي في لقائه بالمحافظ بن ماضي على مستجدات الأوضاع المعيشية والإنسانية بمحافظة حضرموت والجهود التي تبذلها السلطة المحلية لاستتباب الأوضاع بالمحافظة وترسيخ الأمن والاستقرار فيها، وخططها في الجوانب التنموية والخدمية وجهودها في تفعيل عمل مختلف القطاعات الحيوية بالمحافظة.

وشدد  الزُبيدي في اللقاء على أهمية مضاعفة الجهود واستنفار الطاقات لخدمة المواطنين وتخفيف معاناتهم، مجددا دعمه ومساندته لجهود السلطة المحلية والسلطات الأمنية بالمحافظة بما يمكنها من القيام بواجباتها تجاه المواطن، مؤكدا أن مجلس القيادة يتابع باهتمام مستجدات الأوضاع في حضرموت ودور الحكومة في إسناد السلطة المحلية بالمحافظة لتحسين مستوى الخدمات فيها وفي مقدمتها خدمة الكهرباء.

 

من جانبه عبر المحافظ بن ماضي عن شكره وامتنانه لمواقف  الزُبيدي الداعمة لحضرموت وسلطتها المحلية، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمحافظة تبذل قصارى جهدها لتعزيز الاستقرار في المحافظة وترسيخ الأمن فيها وخدمة مواطنيها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة حضرموت، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يطلع على مستجدات الأوضاع في محافظة حضرموت.

قد تقرأ أيضا