الارشيف / اخبار اليمن

رئيس مجلس القيادة يشارك في القمة العربية الإسلامية بشأن غزة

اخبار من اليمن شارك رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد العليمي، في الجلسة المفتوحة للقمة العربية الاسلامية المشتركة غير العادية التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض اليوم السبت، لمناقشة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.


وسيلقي رئيس مجلس القيادة الرئاسي كلمة اليمن القمة، كما سيبحث مع عدد من اخوانه قادة الدول العربية والاسلامية، ورؤساء الوفود المشاركة مستجدات الوضع اليمني، والتحديات المحدقة بالأمة، وسبل تفعيل وتعزيز آليات العمل العربي، والاسلامي المشترك في مواجهة تلك التحديات، بحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

ويضم وفد اليمن الى القمة الطارئة، كلًا من مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد بن مبارك، والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية رياض العكبري، وسفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية، الدكتور شايع الزنداني.

ومن المحتمل أن يخرج الزعماء بموقف موحد تجاه العدوان الإسرائيلي على غزة، ينهي المأساة القائمة، ويسمح بدخول المساعدات، ويوقف القصف الهمجي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس مجلس القيادة يشارك في القمة العربية الإسلامية بشأن غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس القيادة يشارك في القمة العربية الإسلامية بشأن غزة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس القيادة يشارك في القمة العربية الإسلامية بشأن غزة.

قد تقرأ أيضا