الارشيف / اخبار الفن

محمود عباس أبو مازن: علم فلسطين سيبقى عاليًا.. والاحتلال إلى زوال (فيديو)

اخبار من اليمن قال محمود عباس أبو مازن رئيس دولة فلسطين: يعتقدون أن قوتهم ستحميهم وترهبنا، ولكننا أصحاب الأرض والقدس والمقدسات وعلم فلسطين سيبقى عاليا بوحدتنا والاحتلال إلى زوال.

 

وأضاف محمود عباس خلال كلمته في القمة العربية الإسلامية المنعقدة بالرياض عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع عدوان وحشي بل لحرب إبادة لا مثيل لها على يد آلة الحرب الإسرائيلية الجبانة التي انتهكت الحرمات والقانون الدولي الإنسانية وتخطت كل الخطوط الحمراء في قطاع غزة بقتل وذبح أكثر من 40 ألف من المدنيين الفلسطينيين غالبيتهم من الأطفال والنساء والشيوخ علاوة على تدمير آلاف البيوت على رؤوس سكانها.

 

وتساءل الرئيس الفلسطيني: هذا ما حدث خلال الشهر الأول، فكيف سيكون الوضع لو استمر العدوان  لشهور؟ ماذا سيحدث في قطاع غزة؟، مشيرا إلى أن الضفة الغربية والقدس أيضا تتعرضان لجرائم القتل والاعتداءات اليومية من الاحتلال الغاصب والمستوطنين الإرهابيين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
محمود عباس أبو مازن: علم فلسطين سيبقى عاليًا.. والاحتلال إلى زوال (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محمود عباس أبو مازن: علم فلسطين سيبقى عاليًا.. والاحتلال إلى زوال (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محمود عباس أبو مازن: علم فلسطين سيبقى عاليًا.. والاحتلال إلى زوال (فيديو).

قد تقرأ أيضا