الارشيف / اخبار الفن

نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يلتقي السفير الليبي لدى بلاده (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن استقبل اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن بمكتبه، صباح اليوم السبت، السفير الليبي لدى  اليمن أحمد ادريس ابوبكر.

 

واستعرض اللقاء العلاقات الأخوية المتميزة بين بلادنا وجمهورية ليبيا الشقيقة وسُبل تعزيزها في مختلف المجالات، وتعزيز التواصل والعمل وفق القواسم المشتركة بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين.

وأعرب  الزُبيدي في اللقاء عن خالص تعازيه ومواساته للأشقاء في ليبيا، حكومة وشعبا، في ضحايا الاعصار الذي ضرب المناطق الشرقية في ليبيا متمنيا الشفاء العاجل للمصابين، والعون للأسر المنكوبة جراء الاعصار.

 

وعبر الزُبيدي عن تقديره للجهود التي يبذلها سعادة السفير في سبيل تعزيز العلاقات بين بلادنا وليبيا الشقيقة، مؤكدا حرص مجلس القيادة الرئاسي على تفعيل برامج التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات التنموية والإنسانية.

 

من جانبه عبر السفير الليبي عن موقف حكومة بلاده الداعم لمجلس القيادة الرئاسي وحرصها على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف القطاعات الحيوية بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

 

حضر اللقاء الدكتور صالح محسن الحاج رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

06a7b48e32.jpg
59d781dbce.jpg

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يلتقي السفير الليبي لدى بلاده (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يلتقي السفير الليبي لدى بلاده (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن يلتقي السفير الليبي لدى بلاده (صور).

قد تقرأ أيضا