اخبار اليمن اليوم ..منى  تقدم مستلزمات صحية وحقائب الكرامة للايتام في مؤسسة الرحمه بصنعاء – التغيير

التغيير – صنعاء:

قدمت منظمة يمن للاغاثة الانسانية والتنمية (منى) اليوم ل453 يتم ويتيمه بالاضافه الى كوادر وموظفي مؤسسة الرحمه للتنمية الانسانية مجموعة من الادوات والمستلزمات الصحية بينها 86 حقيبة كرامة.

ويأتي ذلك ضمن مشروع حقيبة الكرامة الذي تنفذه منظمة منى بدعم من منظمة الهجرة الدولية -اليمن.

وقال رئيس المنظمة فاتك عبدالله الرديني :"اننا ومن خلال هذه الخطوة نسعى الى لفت الانظار ونذكر المجتمع بالايتام الذين اضحوا في امس الحاجة إلى الدعم المستمر واحساسهم بدفء  المجتمع  والوقوف بجانبهم إنطلاقا من الواجب الديني اولا والانساني ثانيا.. مثمنا الجهود الجبارة التي تبذلها ادارة وكوادر مؤسسة الرحمة لمواصلة الدور الانساني النبيل وخدمة الملتحقين فيها من الايتام خاصة في ظل الاوضاع الحالية التي تمر بها البلاد.

من جانبها اعربت مسؤول العلاقات العامة بالمؤسسة فايزة عباد عن جزيل شكرها وتقديرها لهذه المبادرة النبيلة واللفته الانسانية لطاقم منظمة منى للاغاثة واستجابتها السريعة لتلبية جانبا من احتياجات ابناء وبنات المؤسسة .

وقالت عباد اتمنى من جميع المنظمات المهتمة ان تحدوا حذو منظمة منى كون المؤسسة بحاجة ماسة للدعم في  شتى المجالات.

وكان طاقم منظمة منى زار في وقت سابق مؤسسة الرحمة والتقى خلال هذه الزيارة برئيس المؤسسة رقية الحجري واستمع الى الاحتياجات الحالية للمؤسسة والصعوبات والتحديات التى تواجهها .. ودعى طاقم منى  رجال المال والاعمال وفاعلي الخير واصحاب الايادي البيضاء الى زيارة المؤسسة وتقديم العون كي تتمكن  من مواصلة دورها الانساني النبيل.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet


إقرأ بقية الخبر من المصدر