الارشيف / اخبار اليمن

وزارة الإعلام تنعي الدكتور عارف انعم

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
نعت وزارة الاعلام، إلى كل منتسبيها وكافة القطاع الإعلامي والصحفي، الإعلامي والأكاديمي الدكتور عارف محمد أنعم القدسي، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء.

وأكد بيان النعي، أن الفقيد كان من الكوادر الاعلامية المهمة في المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون، ومن أوائل الشخصيات الصحفية التي عملت على الارتقاء بالعمل الصحفي، كما كان من اوائل من خطوا مانشيتات صحيفة ٢٦ سبتمبر منذ كانت تصدر عبر تقنية رص الحروف.

كما أكد البيان، أن رحيل الدكتور عارف أنعم يعد خسارة كبيرة للقطاع الإعلامي، فقد كان واحداً من ذوي الخبرة في مجال العلاقات العامة والبحوث الإعلامية، وأمضى في مجال العمل الإعلاني الإذاعي والتلفزيوني ما يزيد عن عقدين، علاوة على خبرته في مجال العمل الصحفي من خلال عمله محررا وكاتباً إعلامياً في عدد من الصحف الرسمية، إضافة إلى اسهاماته البحثية والأكاديمية، في مجال التدريس الجامعي في الإعلام والعلاقات العامة والاعلان، في العديد من الجامعات اليمنية.

وتقدمت وزارة الإعلام، بأصدق التعازي والمواساة إلى أبناء الفقيد وأشقائه وكافة أسرته، وإلى رفاقه وزملائه وتلاميذه، سائلة الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزارة الإعلام تنعي الدكتور عارف انعم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الإعلام تنعي الدكتور عارف انعم، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الإعلام تنعي الدكتور عارف انعم.

قد تقرأ أيضا