الارشيف / اخبار الفن

غياب بيلينجهام.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في قمة الجولة بالدوري الإسباني

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الأساسي الذي يخوض مواجهة فالنسيا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء اليوم.

ويستضيف ريال مدريد نظيره فالنسيا، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني الممتاز.

وفي وقت سابق، أعلن نادي ريال مدريد غياب لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام، عن المشاركة في مواجهة فالنسيا، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإسباني.

وقال ريال مدريد في بيان اليوم السبت: "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على جود بيلينجهام، تم تشخيص حالته بعدم الاستقرار في كتفه اليسرى، نتيجة تعرضها للخلع مؤخرا، وبالتالي سيغيب بيلينجهام عن مباراة اليوم ضد فالنسيا".

وتعرض الإنجليزي جود بيلينجهام للإصابة في الكتف أثناء مشاركته ضد رايو فاليكانو بالدوري الإسباني، لكنه شارك اليوم في مران الفريق رغم الإصابة، ولم يشارك في اللقاء الذي انتهى لصالح الريال بثلاثية.


وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:


حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي - ديفيد ألابا - ناتشو - كارفخال.

خط الوسط: توني كروس - كامافينجا - فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - رودريجو - براهيم دياز.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، خلف جيرونا المتصدر برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
غياب بيلينجهام.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في قمة الجولة بالدوري الإسباني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر غياب بيلينجهام.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في قمة الجولة بالدوري الإسباني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى غياب بيلينجهام.. تشكيل ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في قمة الجولة بالدوري الإسباني.

قد تقرأ أيضا