الارشيف / اخبار الفن

ارتفاع طفيف في أسعار النفط وخام برنت يصعد لمستوى 81 دولار للبرميل

اخبار من اليمن سجلت أسعارالنفط 81.43دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت،كما سجلت العقود الآجلةلخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 77.17 دولار للبرميل وذلك عند التسويةالجمعة حيث ارتفعت الأسعار بنحو 2%.

وتسببت حرب غزة في إثارة الجدل والمخاوف في أوروبا ودول العالم، خاصة في مجال الاقتصاد والتضخم، حيث يتعرض اقتصاد الدول الأوروبية فى الوقت الحالى لاختبار جديد بسبب الصراع بين إسرائيل وفلسطين، فعلى الرغم من أنه بعيدا عن حدوده، ولكنه يهدد أوروبا وهى المنطقة الأكثر تضررا من الفيروس والحرب فى أوكرانيا، وأيضا يؤثر على دول أمريكا اللاتينية.

وقالت صحيفة لابانجورديا الإسبانية، إن الصراع في الشرق الأوسط واستمرار الحرب في غزة، سيؤدى إلى ارتفاع التضخم في أوروبا، في حين تواصل البنوك المركزية نضالها من أجل الحد منه.

وأشارت الصحيفة في تقرير لها إلى أن البنك الدولي حذر من أن أسعار النفط، قد ترتفع إلى أكثر من 150 دولارا للبرميل، إذا تصاعد الصراع في الشرق الأوسط، ومن الممكن أن تؤدي الحرب الطويلة الأمد في المنطقة إلى ارتفاعات كبيرة في أسعار الطاقة والأغذية، بعد عام واحد فقط من ارتفاع الأسعار بسبب حرب أوكرانيا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ارتفاع طفيف في أسعار النفط وخام برنت يصعد لمستوى 81 دولار للبرميل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ارتفاع طفيف في أسعار النفط وخام برنت يصعد لمستوى 81 دولار للبرميل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ارتفاع طفيف في أسعار النفط وخام برنت يصعد لمستوى 81 دولار للبرميل.

قد تقرأ أيضا