الارشيف / اخبار اليمن

حسن نصر الله: عمليات الحوثيين ضد اسرائيل مهمة ولو لم تصل.. وحزب الله: الوقت مبكر على دخولنا الحرب

اخبار من اليمن جدد الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، التأكيد على عدم وصول الصواريخ والطائرات المسيرة التي يطلقها الحوثيون إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة. لكنه قال إنها رغم ذلك، مهمة.

وقال في خطابه أمس إن مهاجمة قوات الحوثيين بالصواريخ والمسيّرات لأهداف إسرائيلية لها نتائج مهمة بعيداً عن عملية الاعتراض لها.

وقال، نصر الله، إن الكيان الإسرائيلي اضطر إلى تحويل جزء من دفاعاته الجوية وقببه الحديدية وصواريخ الباترويت من جنوب وشمال فلسطين الى إيلات، بسبب تهديدات الحوثيين.

وقال إن هجمات الحوثيين أدّت إلى مزيد من الضغط على حكومة العدو عبر عمليات نزوح مستوطنيه.

وأعلنت مليشيات الحوثي التابعة لإيران، منذ نهاية أكتوبر الماضي، إطلاق ست عمليات هجومية بالطيران المسير وأخرى بالصواريخ الباليستية، قالت إنها استهدفت "عمق الكيان الإسرائيلي".

وفي وقت سابق، نقلت صحيفة "التايمز" البريطانية عن قائد ميداني رفيع في حزب الله، قوله إن الحرب البرية مع إسرائيل قريبة "ونشعر أنها قادمة إلينا".

وأشار إلى أن الوقت لم يحن بعد للمعركة الحقيقية، التي قال إنه سيذهبون للحرب البرية "إذا شعرنا أن هناك فرصة بنسبة 50% لإبادة حماس بشكل كامل".

وقال: "حاليا نستخدم أسلحة خفيفة كصواريخ الكورنيت، لكن الأسلحة ذات العيار الثقيل جاهزة، وربما أيام حتى نبدأ في استخدامها"، مضيفا أن "الأيام التي كانت تحلق فيها المقاتلات "الإسرائيلية" فوقنا وتقصف بحرية قد ولت".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حسن نصر الله: عمليات الحوثيين ضد اسرائيل مهمة ولو لم تصل.. وحزب الله: الوقت مبكر على دخولنا الحرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حسن نصر الله: عمليات الحوثيين ضد اسرائيل مهمة ولو لم تصل.. وحزب الله: الوقت مبكر على دخولنا الحرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حسن نصر الله: عمليات الحوثيين ضد اسرائيل مهمة ولو لم تصل.. وحزب الله: الوقت مبكر على دخولنا الحرب.

قد تقرأ أيضا