الارشيف / اخبار الفن

حورية فرغلي تتصدر التريند مجددًا.. ما القصة؟

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنانة حورية فرغلي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث أنه منذ أن ظهرت الفنانة حورية فرغلي على الشاشة، وأصبحت محل جدال كبير بين الجمهور، حتى كشفت عن رحلتها مع الأزمات الكبيرة في حياتها، وما بين متعاطف مع أزماتها، وناقد لعمليات التجميل التي تُجريها، انقسم جمهورها، حتى تصدرت حورية التريند خلال الساعات القليلة الماضية بإجرائها آخر عملية تجميل لأنفها، ومعاناتها من الوحدة والحالة النفسية السيئة.


نشرت الفنانة حوية فرغلي صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ظهرت خلالها بعد خروجها من عملية جراحية في أنفها، بعد الإصابة التي تعرضت لها منذ سنوات.

 

علقت حورية فرغلي على الصورة كاتبة: هكذا أنا أصبر في أشد أوجاعي، أصمت وفي داخلي ألف وجع، لا أشكو لأحد، الكتمان هو رفيقي للأبد، يا رب ما يكتب لحد الوجع، يا رب آخر عملية، اللهم لك الحمد، أصعب وجع إنك تكون لوحدك في الوجع.


عانت الفنان حورية فرغلي من الكثير من الأزمات في حياتها، والتي تسببت في شعورها بآلام نفسية كبيرة، ومنها:


منذ أن كانت حورية فرغلي طفلة رضيعة لم تتجاوز الـ 48 يوما من عمرها، انفصل والداها عن بعضهما البعض، ومن هنا بدأت معاناتها من الوحدة.


عاشت حورية فرغلي تحلم بالاستقرار وتكوين أسرة مع من تُحب، وبالفعل قابلت شابا وقعت في غرامه، وعاشا سويا قصة حب وتمت خطبتهما، وكانا يستعدان للزواج، إلا أن للقدر رغبة أخرى، فقد توفى خطيبها قبل زفافهما بيوم واحد فقط في حادث سير.


عانت حورية من آلام نفسية كبيرة جراء فقدانها لمن تحب، واستمرت فترة من الزمن تحاول تجاوز مأساتها، حتى اشتركت في مابقة ملكة جمال مصر، والتي فازت بها بالفعل، إلا أنها تنازلت عنها بسبب الهجوم الذي تعرضت له والانتقادات الكبيرة التي وُجهت إليها.


كغيرها من النساء، عاشت حورية فرغلي تحلم بتكوين أسرة، وأن تُصبح أمًا لأطفال، إلا أنها ومع مرور الوقت اكتشفت أنها تُعاني من عيب خلقي وراثي في الرحم، منذ ولادتها، حيث اكتشفت أن رحمها صغير الحجم بسبب إصابتها بعدة أورام ليفية، والتي تحولت فيما بعد إلى مرض السرطان.


وتعرضت حورية لحادث تسبب في كسر أنفها، وما إن ذهبت إلى المستشفى لعلاج الأمر، سبب لها خطأ طبي مشكلات كبيرة في التنفس، وفقدت حاستي الشم والتذوق، وعندما حاول أحد الأطباء المشاهير في عالم التجميل مساعدتها، تسبب في إفساد شكل أنفها ووجهها، ما تسبب في خضوعها للعديد من عمليات التجميل خارج مصر.


وبينما كانت الفنانة حورية فرغلي تُجري أحد اللقاءات التليفزيونية، كشفت عن تعرضها للسحر، وأنه السبب في تعطيل حياتها بهذا الشكل، موضحة أنها ترى في منزلها طفلين ولد وبنت من عالم الجن يسكنان معها في المنزل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حورية فرغلي تتصدر التريند مجددًا.. ما القصة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حورية فرغلي تتصدر التريند مجددًا.. ما القصة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حورية فرغلي تتصدر التريند مجددًا.. ما القصة؟.

قد تقرأ أيضا