الارشيف / اخبار اليمن

ليس الحوثيون.. فصيل عسكري جديد يدخل خط المعركة ويتبنى الهجوم بالطيران المسير على إيلات بإسرائيل

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن دخل فصيل مسلح جديد، على خط الحرب الدائرة في فلسطين، وأعلن تبنيه هجوما بالطائرات المسيرة استهدف منطقة "إيلات" في الأراضي الفلسطينية المحتلة، أو ما تسمى إسرائيل.

وفجر اليوم الأحد، دوت انفجارات في إيلات، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنها ناتجة عن هجوم بالطيران المسير، لكن لم تكشف الجهة المسؤولة عن ذلك.

وفي حين تتوقع وسائل إعلامية أن العملية مصدرها "اليمن"، إلا أنها لم تكشف تفاصيل عن مصدر الهجوم بتلك الطائرات، كما لم يعلق جيش الكيان الإسرائيلي عن ذلك.

وتبنت مجموعة تطلق على نفسها اسم “سوات الجزيرة العربية” استهداف إيلات بطائرتين مسيرتين، وقالت أن “ضرباتها وصفعاتها بدأت ولن تتوقف حتى وقف الحرب الشعواء الهمجية عل غزة”.

وجاء في بيان لها السبت، اطلع عليه المشهد اليمني، :“بعدما رأى العالم بأسره وحشية وقساوة وإرهاب الاحتلال الصهيوني ومن ورائه الامريكان ودول الغرب الذين لطالما ملؤوا أسماعنا بعناوين الإنسانية والحقوق وأمن العالم الخالية من محتواها وعلى مدى قرون فاستبادول بذرائعهم هذه الدول وأقاموا الحروب تلو الحروب”.

وأضاف “بات لزاما على من بيده نصرة المظلومين في فلسطين أن يبادر لإغاثتهم والتزاما بما ذكرناه نعلن في المقاومة الاسلامية (سوات الجزيرة العربية) عن استهداف إيلات “أم الرشاش” المحتلة بطائرتين مسيرتين”.

وختم البيان “إن ضرباتنا وصفعاتنا هذه بدأت ولن تتوقف حتى وقف الحرب العشواء الهمجية على غزة”.

والجمعة أعلن الجيش الإسرائيلي الغاصب، أنه قصف موقعا في سوريا ردا على غارة شنتها طائرة بدون طيار على مبنى في مدينة إيلات جنوب إسرائيل، رغم أن الحوثيين، أعلنوا مسؤوليتهم عن هجوم الطائرة بدون طيار.

وذكرت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” نقلا عن مصادر طبية، أن ستة أشخاص نقلوا إلى المستشفى نتيجة انفجار في مدرسة بمدينة إيلات نجم عن سقوط طائرة بدون طيار.

وكان متحدث جيش الكيان الإسرائيلي، قال في المؤتمر الصحفي مساء السبت، 11/ نوفمبر/ 2023، إن الاحتلال "يواصل تعقب الحوثيين في اليمن الذين يتلقون الدعم من إيران".

يأتي ذلك، بعد تبني الحوثيين، العديد من الهجمات بالصواريخ الباليستية والطيران المسير، قالوا إنها استهدفت الكيان المحتل، في حين قال الأخير إنه اعترضها قبل أن تصل "إسرائيل".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ليس الحوثيون.. فصيل عسكري جديد يدخل خط المعركة ويتبنى الهجوم بالطيران المسير على إيلات بإسرائيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ليس الحوثيون.. فصيل عسكري جديد يدخل خط المعركة ويتبنى الهجوم بالطيران المسير على إيلات بإسرائيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ليس الحوثيون.. فصيل عسكري جديد يدخل خط المعركة ويتبنى الهجوم بالطيران المسير على إيلات بإسرائيل.

قد تقرأ أيضا