الارشيف / اخبار اليمن

مستشار الرئيس العليمي يصف نتنياهو بالإرهابي ويتنبأ بنهايته الحتمية بعد حرب غزة

اخبار من اليمن وصف الدكتور عبدالملك المخلافي، مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، رئيس وزراء الكيان الصهيوني، بالإرهابي، متوقعا نهايته "المؤكدة" بعد انتهاء العدوان الهمجي على قطاع غزة.

وأشار المستشار المخلافي إلى "كثرة التحليلات والتوقعات وحتى الرغبات والأمنيات حول نتائج العدوان الصهيوني علّى غزة".

وقال المخلافي وهو وزير خارجية سابق، في منشور رصده "المشهد اليمني"، إن "المؤكد هو سقوط الإرهابي نتنياهو وحكومته ومحاكمته وسجنه، بل ومطاردته دوليًا كمجرم حرب ومرتكب جرائم ضد الإنسانية".

وكان الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي أكد على الموقف اليمني والعربي الثابت، الداعم لحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، وتلبية حقوقه المشروعة، وفي طليعتها اقامة دولته المستقلة ذات السيادة، وفقا لقرارات الشرعية الدولية، ومبادرة السلام العربية.

وقال في خطاب أمام القمة العربية الاسلامية المشتركة غير العادية المنعقدة بالرياض، أن "الوقائع التي تهز المنطقة منذ اسابيع، تؤكد ان فلسطين ماتزال وستظل هي قلب، وجوهر الوجدان العربي، والاسلامي ومحور أمنه القومي".

وشدد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على ثبات المواقف الرسمية، والشعبية العربية والاسلامية الرافضة للتصعيد الاسرائيلي الغاشم في الاراضي الفلسطينية المحتلة، قائلا " انه في كل اختبار تجد اسرائيل، الموقف المقاوم ذاته، والوحدة والتضامن الشعبي العارم كما كان اول مرة".

مضيفاً: "وها هي اليوم تواجه من خلال هذه القمة نفس الرسالة الواضحة التي تؤكد عدالة القضية الفلسطينية، والدعم المطلق لها، ولمنظمة التحرير الفلسطينية، والرئيس محمود عباس وحكومته، كممثل شرعي للشعب الفلسطيني، وتعزيز الجهود الجماعية والمتعددة الاطراف من اجل وقف فوري للعمليات العسكرية الاسرائيلية، وحماية المدنيين المحاصرين، وتمكينهم من الحصول على المساعدات المنقذة للحياة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مستشار الرئيس العليمي يصف نتنياهو بالإرهابي ويتنبأ بنهايته الحتمية بعد حرب غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مستشار الرئيس العليمي يصف نتنياهو بالإرهابي ويتنبأ بنهايته الحتمية بعد حرب غزة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مستشار الرئيس العليمي يصف نتنياهو بالإرهابي ويتنبأ بنهايته الحتمية بعد حرب غزة.

قد تقرأ أيضا