الارشيف / اخبار الفن

بصحبة زوجها وهما يؤديان مناسك العمرة.. ميرنا نور الدين تتصدر التريند (صورة)

اخبار من اليمن ميرنا نور الدين.. نشرت الفنانة ميرنا نور الدين صورة لها بصحبة زوجها وهما يؤديان مناسك العمرة، ذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع فيسبوك.


وكتبت ميرنا نور الدين على الصورة، قائلة: الحمدلله


وأحتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بعيد ميلاد زوجها عمر عطية خلال الأيام الماضية، وكشفت عن لك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت ميرنا نور الدين مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، وعلقت ليها: "عيد ميلاد سعيد لك يا حبيبي".

 

زوج ميرنا نور الدين هو شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمر عطية، مصري الأصل وأمريكي الجنسية، يعمل مدرب جيم وهو مدربها الخاص في الجيم الذي كانت تتدرب فيه ويتابعه أكثر من 100 ألف شخص على انستجرام.


شاركت مؤخرًا ميرنا نور الدين في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

 

في سياق آخر، أطلت الفنانة ميرنا نور الدين على جمهور الشاشة الصغيرة فى ماراثون رمضان الماضي من خلال مشاركتها فى واحد من أهم الأعمال، وهو "الكتيبة 101"، بشخصية دور الطبيبة آمنة، وهي شخصية غير تقليدية، تتواجد ضمن جنود الجيش المصري على خط النار، وفي أماكن الصراع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

332.webp

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بصحبة زوجها وهما يؤديان مناسك العمرة.. ميرنا نور الدين تتصدر التريند (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بصحبة زوجها وهما يؤديان مناسك العمرة.. ميرنا نور الدين تتصدر التريند (صورة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بصحبة زوجها وهما يؤديان مناسك العمرة.. ميرنا نور الدين تتصدر التريند (صورة).

قد تقرأ أيضا