الارشيف / اخبار اليمن

جريمة مروعة تهز اليمن.. مسلح يقتل والده واثنين من أشقائه ويصيب شقيقته بالرصاص والسبب صادم (صور)

اخبار من اليمن أقدم مواطن يمني، بقتل والده واثنين من أشقائه، وإصابة شقيقته وابنه بطلقات نارية مباشرة، في قرية الدرب، بمديرية جهران، بمحافظة ذمار.

وقالت مصادر محلية، للمشهد اليمني اليوم، إن المواطن ويدعى "عدنان عبدالولي حسين المنيفي" (40 سنة)، قام مساء أمس السبت، بقتل والده عبدالولي المنيفي (70 سنة) وشقيقيه "عصام 30 عامًا" و "عادل 39 عامًا".

وطبقا للمصادر فإن القاتل عدنان عبدالولي المنيفي، ارتكب الجريمة بحق أفراد أسرته، رميا بالرصاص ، على إثر خلاف أسري طارئ.

وذكرت المصادر، أن الجاني عدنان المنيفي، كان كثير المشاركة في الاجتماعات الحوثية، وما يسمى بالدورات الثقافية للجماعة.

وفي حين تم تشييع جنازة المجني عليهم، ما يزال القاتل فارا حتى لحظة كتابة هذا الخبر.

وهذه الجريمة هي الثانية خلال أقل من شهر ونصف في ذات المنطقة بعد قيام "رشاد صالح قابل" بقتل والده والانتحار أواخر سبتمبر الماضي.

وتؤكد المصادر على ارتفاع كبير في منسوب جرائم العنف الأسري التي أودت بحياة العشرات خلال السنوات الأخيرة في مناطق سيطرة ميليشا الحوثي.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جريمة مروعة تهز اليمن.. مسلح يقتل والده واثنين من أشقائه ويصيب شقيقته بالرصاص والسبب صادم (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جريمة مروعة تهز اليمن.. مسلح يقتل والده واثنين من أشقائه ويصيب شقيقته بالرصاص والسبب صادم (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جريمة مروعة تهز اليمن.. مسلح يقتل والده واثنين من أشقائه ويصيب شقيقته بالرصاص والسبب صادم (صور).

قد تقرأ أيضا