الارشيف / اخبار الفن

عروض الجمعة البيضاء 2023

اخبار من اليمن عروض الجمعة البيضاء 2023.. أيام قليلة وتنطلق عروض الجمعة البيضاء في مصر حيث تأتي الجمعة البيضاء في آخر جمعة من شهر نوفمبر الجاري ويمكن شراء جميع المنتجات والاجهزة بخصومات كبيرة تصل إلى 70%.

 

 وتعرض الكثير من المحلات التجارية الكثير من العروض المميزة ضمن عروض الجمعة البيضاء وخلال السطور التالية نكشف عن جميع عروض الجمعة البيضاء في مصر.

 

عروض الجمعة البيضاء 2023


يبحث الكثير من المواطنين في مصر عروض الجمعة البيضاء وذلك تزامنًا مع اقتراب آخر جمعة من شهر نوفمبر 2023 وتستمر عروض الجمعة البيضاء حتى نهاية شهر ديسمبر 2023 وتصل تخفيضات الجمعة البيضاء إلى أكثر من 70% على جميع المنتجات والسلع الغذائية والأجهزة الكهربائية وجميع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية والملابس.


عروض الجمعة البيضاء المتوفرة


عرضت الكثير من المتاجر والمحلات التجارية المتنوعة الكثير من عروض الجمعة البيضاء ويمكن شراء جميع منتجات الجمعة البيضاء أون لاين وإليكم أهم عروض الجمعة البيضاء هذا العام:

 

  • أعلن موقع جوميا عن عروض الجمعة البيضاء هذا العام والتي تبدأ يوم 25 نوفمبر 2023 حيث تصل العروض على منتجات التجميل إلى 50% وعروض تصل لأكثر من 75% على السلع الغذائية والملابس.
    كما أعلنت متاجر كارفور المنتشرة في كافة المحافظات عن عروض الجمعة البيضاء تصل إلى 40% على منتجات العناية الشخصية ومنتجات التجميع وعروص تصل إلى 15% على الأجهزة الكهربائية والمنتجات الغذائية المختلفة، وتبدأ عروض كارفور هذا العام بداية من يوم 1 نوفمبر وحتى يوم 5 ديسمبر القادم.
    ويوجد تخفيضات كبيرة على أمازون مصر تصل إلى أكثر من 70% على الكثير من الأجهزة والهواتف المحمولة وجميع السلع الغذائية المتنوع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عروض الجمعة البيضاء 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عروض الجمعة البيضاء 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عروض الجمعة البيضاء 2023.

قد تقرأ أيضا