الارشيف / اخبار الفن

أحمد أبو مسلم: كولر يتحمل مسؤولية تعادل الأهلي أمام الجونة

اخبار من اليمن علَقَ أحمد أبو مسلم نجم النادي الأهلي السابق على تعادل الفريق مساء أمس الأول "السبت" مع الجونة بهدف لكل منهما على ملعب خالد بشارة بالبحر الأحمر في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز 2023 – 2024.

 

وقال أحمد أبو مسلم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق فضائية "TeN": السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي يتحمل مسؤولية تعادل الفريق أمام الجونة، نظرًا لإجراء العديد من التعديلات في تشكيلة الفريق والدفع ب "كريم وليد نيدفيد" بعد فترة طويلة من الغياب نظرًا للإصابة، وكذلك الدفع بـ "خالد عبد الفتاح" في مركز الظهير الأيسر وهو أمر غير مفهوم بالمرة".

وأضاف: "الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي لم يقدم المنتظر حتى الآن رغم الهدف الذي سجله أمام الجونة، وكنت أتمنى استمرار محمد شريف وعدم إعارته لفريق الخليج السعودي، وكذلك التفريط في شادي حسين الذي رحل إلى صفوف زد".

 

وتابع: "صلاح محسن يمثل لغز كبير بالنسبة لي وغير مفهوم، فهو يتألق خارج النادي الأهلي فقط كما حدث خلال تجربته الموسم الماضي مع فريق سيراميكا كليوباترا، وحينما يعود للقلعة الحمراء لا يقدم الآداء المنتظر".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحمد أبو مسلم: كولر يتحمل مسؤولية تعادل الأهلي أمام الجونة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحمد أبو مسلم: كولر يتحمل مسؤولية تعادل الأهلي أمام الجونة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحمد أبو مسلم: كولر يتحمل مسؤولية تعادل الأهلي أمام الجونة.

قد تقرأ أيضا