الارشيف / اخبار اليمن

صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات مع مليشيا الحوثي!!

اخبار من اليمن استبعدت صحيفة إماراتية، الوصول إلى حل سياسي مع مليشيا الحوثي في اليمن، مؤكدة أن مساعي واتفاقيات السلام الجارية لإنهاء الحرب في اليمن مجرد حبر على ورق، وأن الحوثيين أبعد ما يكونون عن السلام الحقيقي وتخفيف أعباء الحرب عن اليمنيين.

وقالت صحيفة الاتحاد الإماراتية، في تقرير لها إن تجارب السنوات الماضية في المفاوضات مع الحوثي باءت بالفشل، وذلك لأنهم في كل جولة يعتبرونها فرصة لكسب المزيد من الوقت لزيادة الضريبة التي يتحملها اليمنيون جراء ممارساتهم.

وأشارت الصحيفة إلى أن مليشا الحوثي "جماعة متطرفة" مؤكدة أن ما يجري معها ضياع للوقت وللجهد مشيرة إلى ضرورة عدم إضاعة الوقت مرة أخرى في جولات ماراثونية للمفاوضات لا تسمن ولا تغني من جوع خاصة بعد كل التجارب التي أفشلتها.

وأضافت الصحيفة: على الرغم من المحاولات المتواصلة لدعم جهود تحقيق السلام في اليمن إلا أنها لم تثمر عن نتائج واضحة لخريطة طريق تدعم الاستقرار والأمن، بسبب ممارسات الحوثي المستمرة لعرقلة تلك المحاولات التي تقودها الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، من خلال الانتهاكات المستمرة.

وتعمل مليشيا الحوثي، باستمرار على زعزعة الأمن والاستقرار سواء في المياه الإقليمية والدولية أو الأراضي اليمينة، حسبما يرى محللون وخبراء في حديثهم للصحيفة.. مؤكدين أن "الهجمات التي تشنها بطائرات مسيرة، يؤكد حجم إرهاب الجماعة وأن الدعوة للسلام وتوقيع الاتفاقيات تظل حبرًا على ورق حتى يتحقق ذلك على أرض الواقع، لأن هناك الانتهاكات الحوثية متواصلة في الساحل الغربي ومأرب وتعز وغيرها من المناطق، وطيرانها المسير ومدافعها تقصف المدنيين بجانب الاختطافات".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات مع مليشيا الحوثي!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات مع مليشيا الحوثي!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحيفة إماراتية تكشف مفاجأة بشأن المفاوضات مع مليشيا الحوثي!!.

قد تقرأ أيضا