الارشيف / اخبار اليمن

النشرة الجوية.. حالة الطقس في اليمن اليوم الاثنين 13/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم الاثنين الموافق 13/11/2023أجواء صحوة وباردة نسبياً إلى باردة اثناء الليل والصباح الباكر حيث تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين ( 05- 16) درجة مئوية على محافظات ( صعدة، صنعاء، عمران، ذمار، الضالع، البيضاء، شمال لحج وإب)، صحوة إلى غائمة جزئياً نهارامع امكانبة هطول امطار خفيفة على اجزاء من المرتفعات الجبلية، مع تكون الضباب أوالشابورة المائية على اجزاء من المرتفعات الجبلية لمحافظات (صعدة، حجة، المحويت، ريمة، ذمار، الضالع وإب ).

وتشهد المناطق الساحلية :- أجواء صحوة إلى غائمة جزئياً، مع احتمال هطول امطار متفرقة على أجزاء من السواحل الشرقية وأرخبيل سقطرى، والرياح معتدلة الى نشطة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب ، تتراوح سرعتها ما بين (15 – 30 ) عقدة تعمل على إضطراب البحر وإرتفاع الموج

المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة وجافة مع امكانية تشكل قطع من السحب الركامية على اجزاء منها، تنشط الرياح الشمالية الشرقية نهاراً مثيرة للأتربة والرمال.

أرخبيل سقطرى :-

التنبيهات والتحذيرات :-

وينبه مركز الأرصاد، المواطنين خاصةً كبار السن الأطفال والعاملين اثناء الليل والصباح الباكر بأخذ الاحتياطات اللازمة من الأجواء الباردة نسبيا والباردة في المناطق آنفة الذكر.

* سائقي المركبات في الطرقات الجبلية من التدني في مدى الرؤية الأفقية نتيجة تكون الضباب وتشكل السحب المنخفضة.

* مرتادي البحر والصيادين من إضطراب البحر وإرتفاع الموج على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وغرب خليج عدن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
النشرة الجوية.. حالة الطقس في اليمن اليوم الاثنين 13/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر النشرة الجوية.. حالة الطقس في اليمن اليوم الاثنين 13/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى النشرة الجوية.. حالة الطقس في اليمن اليوم الاثنين 13/11/2023 وتحذير لسكان هذه المناطق.

قد تقرأ أيضا