الارشيف / اخبار الفن

بعد الإعلان عن إحالته للتحقيق.. ما هو مصير مروان حمدي؟ (كواليس جديدة)

اخبار من اليمن مروان حمدي.. ينتظر مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي قرار مجلس الإدارة بشأنه وبعد التحقيق الذي حدث خلال الفترة الماضية، لرغبته فى المشاركة من جديد مع الفريق.


وكان المصري البورسعيدي قد أعلن بشكل رسمي إحالة مروان حمدي للتحقيق إلى جانب تغريمه ماليًا مليون جنيه، بعد ما بدر منه خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز، والبصق على الجماهير، مما جعل إدارة النادي تتخذ قرار رسمي بإيقاف اللاعب.

وكان قال الحسيني أبو قمر نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، قال إن ما حدث من مروان حمدي مهاجم الفريق مرفوض جملة وتفصيلا.

 

وأضاف أبو قمر في تصريحات تليفزيونية: الجمهور يخلق الدوافع لكرة القدم، جمهور المصري يتحمل مشقة وعناء السفر من أجل دعم ومساندة الفريق، يجب أن يكون التعامل معه بتقدير كبير واحترام، العقاب كبير لأنه على قدر قيمة اللاعب الكبيرة في الفريق.

 


وكشف نائب رئيس المصري: معاقبة اللاعب رسالة له ولغيره بأن النادي لن يقبل هذا التجاوز بأي حال من الأحوال مهما كانت الضغوطات. العصبية تكون غيرة على الفريق وليس تجاوزا.مروان حمدي

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد الإعلان عن إحالته للتحقيق.. ما هو مصير مروان حمدي؟ (كواليس جديدة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد الإعلان عن إحالته للتحقيق.. ما هو مصير مروان حمدي؟ (كواليس جديدة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد الإعلان عن إحالته للتحقيق.. ما هو مصير مروان حمدي؟ (كواليس جديدة).

قد تقرأ أيضا