الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يلجأون لتجارة من نوع آخر للحصول على الثراء الفاحش!!

اخبار من اليمن كشف مسؤول حكومي يمني عن تبني مليشيا الحوثي الإرهابية شبكات تهريب وترويج المخدرات في اليمن، مؤكدًا ضبط العديد منها في المياه الإقليمية والدولية والمحافظات الساحلية.

وقال العقيد فؤاد العامري وهو ضابط في مكافحة المخدرات بالداخلية اليمنية إن "حجم الكميات المضبوطة من المخدرات والتي تم ضبطها في المياه الإقليمية اليمنية، أو المياه الإقليمية الدولية، أو المحافظات الساحلية للبلاد، جميعها مصدرها الحوثيين، إضافة إلى وجود عصابات منظمة دوليا تمارس هذه الجريمة بشكل منظم، ولها ارتباطات مع ضعفاء النفوس في اليمن"، بحسب تصريحات لموقع "كوردستان24".

وشهدت اليمن خلال السنوات الأخيرة، نشاطا مضاعفا لتجارة وترويج المخدرات بسبب الانفلات الأمني الذي أفرزه واقع الحرب المستمرة للعام التاسع على التوالي في البلاد، حيث ضبطت وزارة الداخلية خلال عام واحد، ضبطها سبعة أطنان من المخدرات في المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة فقط.

ويشير تقرير حديث إلى أن الشباب والأطفال، هم أكثر الفئات المستهدفة بالأنواع المختلفة للمخدرات.. لافتًا إلى أن طول أمد الحرب وتفشي البطالة في اليمن، زاد من فرص انخراط الأشخاص في تجارتها، وضاعف أعداد المتعاطين في ظل غياب الرقابة المجتمعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يلجأون لتجارة من نوع آخر للحصول على الثراء الفاحش!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يلجأون لتجارة من نوع آخر للحصول على الثراء الفاحش!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يلجأون لتجارة من نوع آخر للحصول على الثراء الفاحش!!.

قد تقرأ أيضا