الارشيف / اخبار اليمن

تنفيذ حكم الإعدام بحق شاب يمني متهم بقتل مواطن خليجي.. وتشكيك حول ارتكابه الجريمة!!

اخبار من اليمن نفذت السلطات القضائية في محافظة المهرة (أقصى شرق اليمن)، صباح اليوم الاثنين، حكم الإعدام بحق شاب أدين بقتل مواطن خليجي.

وقالت وسائل إعلام محلية إن السلطات القضائية نفذت حكم الإعدم بحق شاب يدعى "هيثم" بعد خمس سنوات قضاها في السجن حتى ومحاولات كثيرة من بذلها وسطاء للتنازل والعفو عنه.

وشككت مصادر حقوقية، في الحكم الصادر بحق الشاب "هيثم"، موضحة أنه لم يرتكب جريمة القتل بحق المواطن العماني.

ونقلت تلك الوسائل عن نشطاء حقوقيين قولهم إن بصمات الشاب وجدت على سكين قال إنه قام باستخراجه من بطن المجني عليه وأن الذي قتله هو أخوه غير الشقيق.

وتعود تفاصيل القضية إلى وقت سابق، حيث كان الشاب يعمل لدى المواطن العماني ويقوم بمتابعة جميع أملاكه، فيما كان العماني حينها يرغب في الزواج من شقيقته، إلا أنه اختلف مع الأخ غير الشقيق لهيثم وهو الذي قام بطعنه، وفق المصادر.

وأشارت المصادر إلى أن "هيثم" تفاجأ عندما شاهد العماني مضرجاً بدمائه وقام بسحب السكين الذي طعنه بها الاخ غير الشقيق وحاول اسعافه، وبعد ذلك حاول الشاب والأخ غير الشقيق، الهروب إلى خارج المهرة، لكن افراد نقطة أمنية تمكنوا من الامساك بهما وتسليمهما للجهات المختصة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تنفيذ حكم الإعدام بحق شاب يمني متهم بقتل مواطن خليجي.. وتشكيك حول ارتكابه الجريمة!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنفيذ حكم الإعدام بحق شاب يمني متهم بقتل مواطن خليجي.. وتشكيك حول ارتكابه الجريمة!!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنفيذ حكم الإعدام بحق شاب يمني متهم بقتل مواطن خليجي.. وتشكيك حول ارتكابه الجريمة!!.

قد تقرأ أيضا