الارشيف / اخبار اليمن

جماعة الحوثي تنهب عدد من سيارات الموظفين الموقوفة أمام منازلهم بصنعاء !!


اخبار من اليمن قامت المليشيا الحوثية بعملية نهب لعدد من سيارات الموظفين الموقوفة أمام منازلهم بالعاصمة صنعاء طالبين منهم مبالغ مالية مقابل الإفراج عن سيارتهم .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان شرطة المرور الحوثية ومكتب الأشغال العامة والطرق في العاصمة صنعاء قاموا بنهب عدد من الموظفين سيارتهم من أمام منازلهم بمديرية شعوب شمال العاصمة .
وأضافت المصادر ان الحوثيين قاموا بسحب 80 سيارة مركونه أمام منازل المواطنين أغلبها لموظفين وجرها برافعات المرور بهدف فرض رسوم غير قانونية في إطار سعيها لنهب أموال اليمنيين وتجويعهم .
وأكدت المصادر ان الحوثيين طلبوا من مالكي السيارات تجديد رخص السيارات ودفع تكاليف نقل السيارات إلى حوش المرور تحت إسم " أجرة الونش " ورسوم نظافة والتي تفوق قيمة بعض السيارات .
ووضحت المصادر ان الموظفين طلبوا من الحوثيين خصم تكاليف التجديد من مرتباتهم الموقوفة لدى المليشيا الحوثية من عام 2017م لكنها رفضت ذلك قائلة لهم ان مرتباتهم في البنوك السعودية ولدى الشرعية اليمنية بعد نقل الرئيس عبد ربه منصور هادي البنك المركزي إلى عدن في محاولة الاستخفاف بعقول الموظفين والذين طلبوا منهم أخبارهم بالمكان الذي تورد إليه الرسوم والضرائب من مناطق سيطرة المليشيا والتي تمثل 80 % من الضرائب في اليمن .
الجدير ذكره ان غالبية الموظفين عجزوا عن تحريك سياراتهم بعد إنقطاع مرتباتهم و إرتفاع أسعار الوقود عشرة أضعاف وعدم قدرتهم على بيعها بسبب إنهيار أسعار السيارات ذات الموديلات القديمة او المحركات الكبيرة والتي تحتاج لكميات كبيرة من الوقود وهو مادفعهم بركن سياراتهم أمام منازلهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
جماعة الحوثي تنهب عدد من سيارات الموظفين الموقوفة أمام منازلهم بصنعاء !! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تنهب عدد من سيارات الموظفين الموقوفة أمام منازلهم بصنعاء !!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تنهب عدد من سيارات الموظفين الموقوفة أمام منازلهم بصنعاء !!.

قد تقرأ أيضا