الارشيف / اخبار الفن

رسميًا.. قناة مفتوحة تحصل على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2026

اخبار من اليمن أعلنت قناة "أون تايم سبورتس" المصرية المفتوحة، عن نجاحها في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وكشفت قنوات "أون تايم سبورتس" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، اليوم الإثنين، عن نجاحها في الحصول على حقوق بث مباريات منتخب مصر، بعد جولة مفاوضات استمرّت لقرابة ثلاثة أشهر.

وأضافت أنه تم منح هذه الحقوق من خلال موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبموجب هذا تحصل على حق البث التلفزيوني لكل مباريات المنتخب المصري في تصفيات المونديال داخل وخارج ملعبه، على شاشاتها.

وتابعت بأن الاتفاق اشتمل على حقوق عرض ملخصات كافة مباريات المنتخبات الإفريقية في باقي مجموعات التصفيات، وعدد من الحقوق التجارية الخاصة بالتصفيات.

ووعدت إدارة "أون تايم سبورتس" بأنها ستقدم خدمة إعلامية متميزة لمنافسات التصفيات، وتغطية متكاملة للمشاهد، طوال مدة التصفيات الممتدة من الآن وحتى 2026، سواء من خلال البث التلفزيوني للمباريات أو الأستوديوهات التحليلية أو العديد من البرامج التي سيتم إنتاجها خصيصا لمباريات التصفيات الإفريقية.

ويواجه منتخب مصر نظيره فريق حيبوتي، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولي لدور المجموعات من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، على ستاد القاهرة الدولي.

وفي الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، يواجه منتخب مصر نظيره منتخب سيراليون، الأحد المقبل، في ليبيريا.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رسميًا.. قناة مفتوحة تحصل على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2026 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسميًا.. قناة مفتوحة تحصل على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2026، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسميًا.. قناة مفتوحة تحصل على حقوق بث مباريات مصر في تصفيات كأس العالم 2026.

قد تقرأ أيضا