الارشيف / منوع

شاهد.. مالك سلسلة مطاعم "حاشي باشا " يروي قصة عجيبة لبداية مشروعه بـ 25 ألف ريال فقط

اخبار من اليمن  كشف رجل الأعمال ومالك سلسلة مطاعم حاشي باشا، سعد بن علي آل عوضة أن بداية مشروع مطاعم حاشي باشا كان بـ 25 ألف ريال.

وقال آل عوضة عبر برنامج عبدالحميد آل شيبان، إن هذا الرقم له قصة عجيبة بعد تاريخ حافل من الكبوات والخسائر والغنى والفقر لمدة 21 عاما قبل افتتاح المشروع.

وأوضح أن الكبوات هي من اكسبته المهارة قائلا: لو كانت الكبوات رجلا لاستحقت نصف ممتلكاتي، مشيرا إلى أنها أعظم مدرب.

وأكد أنه تعرض لخسائر فادحة لم يستطع مقاومتها ولم يعد لديه أي أموال، مضيفا: وجدت من الخبرة والممارسة أن أفضل حل هو أخذ مطعم متعثر وأطبخ بيدي مع الموظفين.

وتابع: جاء أحد الزملاء وأخبرني بأنه متورط في مطعمه وباقي أمامه شهر واحد إما أن آخذه منه أو يسلمه للمالك نهاية الشهر وعقب: لم يكن في جيبي شيء وقتها والمطعم تكلفته قرابة 300 أو 400 ألف.

وأردف: نمت ليلة غريبة بين دعاء الرحمن ووساوس الشيطان وكانت أمام خيارين إما أن أسكت وآخذه آخر الشهر ببلاش، أو أساوم الرجل بشرف ولعل الله يبارك فيه.

وواصل: أتصلت بالرجل وأخبرته بأني ما عندي شيء وسآخذه منك بـ 120 ألف وأعطيك 25 ألف ريال كاش فقط والباقي كل شهر 4 آلاف، مشيرا إلى أنه مر عليه أشهر ولم يستطع دفع 4 آلاف ثم بدأ النجاح والانطلاق.
 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
شاهد.. مالك سلسلة مطاعم "حاشي باشا " يروي قصة عجيبة لبداية مشروعه بـ 25 ألف ريال فقط ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. مالك سلسلة مطاعم "حاشي باشا " يروي قصة عجيبة لبداية مشروعه بـ 25 ألف ريال فقط، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. مالك سلسلة مطاعم "حاشي باشا " يروي قصة عجيبة لبداية مشروعه بـ 25 ألف ريال فقط.

قد تقرأ أيضا