الارشيف / اخبار الفن

مانشستر يونايتد يكشف طبيعة إصابة الثنائي الدنماركي إريكسن وهويلوند

اخبار من اليمن كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، طبيعة إصابة الثنائي الدنماركي كريستيان إريكسن وراسموس هويلوند، والتي تعرضا لها مؤخرا.

وتعرض الثنائي الدنماركي الدولي للإصابة خلال مباراة لوتون تاون، يوم السبت الماضي، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض  كريستيان إريكسن وهويلوند لإصابة قوية خلال مواجهة لوتون تاون، في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي تسببت في استبعاد كلا اللاعبين من معسكر المنتخب الدنماركي، في فترة التوقف الدولي لهذا الشهر.

وقال نادي مانشستر يونايتد، في بيان رسمي، اليوم الإثنين: "إريكسن يعاني من إصابة في الركبة، ومن المقرر أن تبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا، بينما يعاني هويلوند من شد عضلي، وقد يتمكن من العودة قبل نهاية شهر نوفمبر".

وحقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على ضيفه لوتون تاون، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد لوتون تاون عند 6 نقاط في المركز السابع عشر.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مانشستر يونايتد يكشف طبيعة إصابة الثنائي الدنماركي إريكسن وهويلوند ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مانشستر يونايتد يكشف طبيعة إصابة الثنائي الدنماركي إريكسن وهويلوند، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مانشستر يونايتد يكشف طبيعة إصابة الثنائي الدنماركي إريكسن وهويلوند.

قد تقرأ أيضا