الارشيف / اخبار الفن

"أهانه مرتين".. هل يُعاقب لاعب السلاح المصري لرفضه مصافحة لاعب الاحتلال الإسرائيلي؟

اخبار من اليمن رفض محمود محسن لاعب منتخب مصر للسلاح، مصافحة منافسه التابع للكيان المحتل، حرصا على إبراز تضامنه مع القضية الفلسطينية، بعد الانتهاكات والقصف المستمر الذي يتعرض له قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال.

وجاء ذلك، عندما رفض محمود محسن لاعب منتخب السلاح، مع لاعب الكيان الصهيوني، في إحدى مباريات كأس العالم للسلاح المقامة حاليًا في سويسرا.

وواجه محمود محسن لاعب الكيان وتمكن من الفوز عليه بنتيجة 5-0 قبل أن يرفض مصافحته كما هو معتاد في اللعبة.

وتعرض لاعب الكيان المحتل، دانييل فريدمان، إلى مهانة مزدوجة جاءته من منافسه المصري في بطولة كأس العالم للمبارزة بالسيف، المعروفة باسم "سلاح الشيش" أيضا، والمقامة في سويسرا حاليا، فقد هزمه المصري محمود محسن بنتيجة 5- 0 ضمن الدور الأول من البطولة، ثم رفض مصافحته تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وكان اللاعب مد يده لمصافحة خصمه المصري، إلا أن محسن رفض مصافحته وأدار ظهره إليه ومضى إلى سبيله، وفيه يظهر فريدمان يشكو أمره لحكم المباراة، محتجا بشدة على تصرف محسن، البالغ 23 عاما.


هل يُعاقب محمود محسن؟


كشف مصدر من اتحاد السلاح المصري، عن إمكانية تعرض لاعب منتخب السلاح، لسلاح سيف المبارزة، محمود محسن، إلى عقوبة، فأكد أنه لن يتم معاقبته من جانب الاتحاد الدولي للسلاح.

وأضاف المصدر أن الاتحاد عدل بعض القوانين قبل 3 أشهر، ومن بينها إمكانية عدم المصافحة باليد واستبدالها بالمصافحة بالسيف، وأوضح أن محسن استغل هذا التعديل الجديد في القانون، ومد السيف للاعب الآخر واللاعب مد يده، فلا توجد عليه أي عقوبة، وفقا لذلك.

واختتم المصدر، أن الطرف الآخر قد يحاول خلق بعض المشكلات، لكنهم لم يتقدموا بأي شكوى أو اعتراض حتى الآن، وحتى في حال تقدمهم بأي شكوى فإن اتحاد السلاح المصري سيكون سندًا وفي ظهر محمود محسن لأنه أحد أبناء الاتحاد.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"أهانه مرتين".. هل يُعاقب لاعب السلاح المصري لرفضه مصافحة لاعب الاحتلال الإسرائيلي؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "أهانه مرتين".. هل يُعاقب لاعب السلاح المصري لرفضه مصافحة لاعب الاحتلال الإسرائيلي؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "أهانه مرتين".. هل يُعاقب لاعب السلاح المصري لرفضه مصافحة لاعب الاحتلال الإسرائيلي؟.

قد تقرأ أيضا