الارشيف / اخبار اليمن

برعاية مركز الملك سلمان.. مخيم طبي لجراحة الأطفال والمسالك البولية بالمستشفى السعودي بسقطرى ”صور”

اخبار من اليمن ​دشن اللواء سلطان البقمي، قائد قوة الدعم والإسناد بالداخل اليمني، بحضور محافظ أرخبيل سقطرى، وممثل مركز الإسناد الطبي المشترك بقيادة القوات المشتركة ، المخيم الطبي التطوعي لجراحة الأطفال والمسالك البولية في المستشفى السعودي الميداني بسقطرى.

يأتي ذلك برعاية مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالشراكة مع مركز الإسناد الطبي المشترك بالقوات المشتركة، كامتداد لسلسلة الجهود الطبية المقدمة للشعب اليمني في مختلف المناطق والمحافظات.

ويهدف المخيم الطبي إلى تقديم خدمات جراحية متخصصة للأطفال وعلاجات في مجال المسالك البولية، مع التركيز على الحالات الأكثر حاجة والتي تفتقر إلى الرعاية الطبية المناسبة، ويشكل هذا المخيم فرصة فريدة للسكان المحليين للوصول إلى الخدمات الصحية المتقدمة، والتي غالبًا ما تكون نادرة في المناطق النائية مثل سقطرى.

إلى جانب تقديم الخدمات الطبية، يعمل المخيم على تعزيز القدرات المحلية من خلال تدريب الكوادر الطبية اليمنية، مما يسهم في رفع مستوى الخدمات الصحية على المدى الطويل في المنطقة.

وتؤكد المملكة العربية السعودية التزامها بدعم الشعب اليمني في مختلف الظروف، وخاصة في مجالي الرعاية الصحية والإنسانية، ويعكس هذا الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات الإنسانية بين الدولتين الشقيقتين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
برعاية مركز الملك سلمان.. مخيم طبي لجراحة الأطفال والمسالك البولية بالمستشفى السعودي بسقطرى ”صور” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برعاية مركز الملك سلمان.. مخيم طبي لجراحة الأطفال والمسالك البولية بالمستشفى السعودي بسقطرى ”صور”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برعاية مركز الملك سلمان.. مخيم طبي لجراحة الأطفال والمسالك البولية بالمستشفى السعودي بسقطرى ”صور”.

قد تقرأ أيضا